أسماء تحاميل مهبلية للحامل - فهرس


أسماء تحاميل مهبلية للحامل

محتويات


    أسماء تحاميل مهبلية للحامل، حيث من المعروف أنّ المرأة الحامل تتعرّض أثناء حملها لبَعض من المشاكل المهبلية، وأهمّها الالتهابات، فالمرأة الحامل في حملها تفرُز بعض من الإفرازات الناجمة على مجموعة من الالتهابات الكامِنة في جسدها، وبالتالي تلجأ المرأة إلي الطبيب المُختصّ على الفور لحلّ مشكلتها.

    وفي هَذا فهرس سنتحدّث عن أهمّ أنواع التحاميل المهبليّة التي تستخدمها المراة الحامل، وهي صحية تحافظ على صحة وسلامة الجنين، ولكن حرصًا منّا على متابعتكم لنا سنطلعكم على بعض أسماء التحاميل المهبلية للحامل، ولكن عليكِ سيدتي استشارت الطبيب المختص قبل استخدام أي منها.

    افضل تحاميل مهبلية للحامل

    يوجَد العديد من أسماء الكبسولات المهبلية التي تستخدمها المرأة الحامل، وهي مفيدة جدًا لمنع الالتهابات التي تصيب المهبل اثناء الحمل، ومن أهمّ وأفضل التحاميل المهبلية للحامل.

    • تحاميل بوليجيناكس: وهو مضاد حيوي بولييني مضاد للفطريات والالتهابات التي تصاب بها المراة الحامل، ويستعمل بوليجيناكس في علاج عدوى الجهاز التناسلي الخارجي للمراه.
    • تحاميل جينوزول: هي كبسولات مهبلية تستخدمها المراة الحامل، وهو مضاد للفطريات والالتهابات التي تصيب المهبل اثناء فترة الحمل، ويستخد هذه النوع من التحاميل عند زيادة الإفرازات المهبلية نتيجة للإصابة بالفطريات والبكتيريا.
    • تحاميل برومسترين: ويستخدم هذا النوع من التحاميل المهبلية في الشهر التاسع من الحمل، اي في الشهر الاخير قبل الولادة، وهو يعمل على توسيع الرحم، ويسهل في عملية الولادة.

    وهُناك الكثِير من أنواع العقاقير الطبية والكبسُولات المهبليّة التي تستخدمها الأمهات الحوامل، ولكن عزيزتي الأم يجب عليكِ توخّي الحظر قبل استعمالها، ويجب عليكِ استشارة الطبيب المُختصّ، فهو الوحيد القادر على ارشادك لما هُو سليم وصحيح.


    أسماء تحاميل مهبلية للحامل


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً