افضل منتجات ماك واسعارها 2018 - فهرس

افضل منتجات ماك واسعارها 2018

     

محتويات

    افضل منتجات ماك واسعارها 2019، تُعدّ شركة ماك من أكبر وأشهر شركات العناية بالبشرة والجسم، تتميز مُنتجاتها عن غيرها من مُنتجات الشركات الأُخرى بالجودة والحرفية العالية في صناعتها، حيثُ تتبنّى الشركة شعار أظهِر الجمال المخفي والمتواري عن العيون، حيث تُظهر منتجات ماك جمال المرأة دون ضرَر، فهي تعتمِد في صناعة منتجاتها على عناصر الطبيعة بعيدًا عن المواد الكيماوية التي تُشكّل أضعافًا على البشرة والجسم مع مرور الوقت.

    وأهم ما يميّز شركة ماك أنّها تقوم بإختبار مُنتجاتها لضمان حصُول زبائن الشركة على أعلى نسبة من الجودة والأمان أثناء استعمَالهم لمنتجاتها، وهذا ما جعل شركة ماك متربعة على قمة شركات مستحضرات ومنتجات التجميل، في هذا الطرح نقدم افضل منتجات ماك واسعارها.

    منتجات ماك 2019 واسعارها

    •  منتج MAC FLUIDLINE EYE LINER GEL

    هذا الكُحل من ماك سهل وخَفيف الإستخدام، ويُمكن التحكّم به عبر ريشَة خاصة، شهد استهلاكًا واسعًا لقوامه الرائع وخفة إستخدامه، سعره 95 ريال سعودي.

    • منتج MAC PREP + PRIME SKIN BASE

    ويُستخدم هذا المنتج قَبل وضع الأساس على البشرة، يُساعد في تنعيم البشرة ويُوفّر طبقة حمايَة ما بين البشرة والأساس حتى لا يُسبّب التلوث والإرهاق للبشرة، فهو خفيف وله سحر خاص على البشرة، سعره 108 ريال سعودي.

    • منتج MAC HAUTE & NAUGHTY LASH MASCARA

    هَذا الماسك يجعل الرّموش طويلة لا تستطِيعين تفريقها عن الحقيقيّة، فهو يسهُم في تقويتها وعدم تساقُطِها ومن خلال استعماله تشعُرين برضى تام عن رموشك، سعره 75 ريال سعودي.

    • منتج MAC SHEERTONE SHIMMER BLUSH

    يجعلُ لون الخد طبيعي ويُعتبر من أفضل منتجات ماك الخاصة بالوجه، سعره يقارب الـ 90 ريال سعودي.

    • منتج MAC MATTE LIPSTICK

    واحدٌ من منتجات ماك الشهيرة التي تقتنيها أغلب النساء، حيث يَمتاز بثباته وألوانه المطفية، إضافةً إلى أنّه يحتوي على واقي شفاه، يصل سعره إلى 85 ريال سعودي.

    • منتج MAC STUDIO FIX FLUID FOUNDATION

    يُعدّ من أفضل منتجات الأساس لدى شركة ماك، حيثُ يَمتاز بثباته القوي وهو مزود بعامل واقي من الشمس يصل الى درجة ١٥، ويصل سعره الى 140 ريال سعودي.

    • منتج MAC VIVA GLAM GAGA LIPGLASS

    يتميّز بألوانه الرائعة وقُوّة ثباته ويمنحُ جَاذبية قوية على البشرة يصل سعره إلى 100 ريال سعودي.

    افضل منتجات ماك واسعارها 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً