صور دهانات الجزيرة 2018 - فهرس


صور دهانات الجزيرة 2018

محتويات


    صور دهانات الجزيرة 2019، تأسست شركة دهانات الجزيرة في العام 1979 في السعودية ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، تعمل في مجال الدهانات والطلاءات والأصباغ .

    تصل الطاقة الإنتاجية لشركة دهانات الجزيرة الى نحو 320.000 طن سنويا، تعتبر شركة دهانات الجزيرة من الشركات الرائدة في العالم الدهانات والتصميمات في الخليج العربي .

    لدى شركة دهانات الجزيرة مجموعة من المهندسنين والمصممين والأيدي العاملة ذات الخبرى العالية، كما تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تنتج دهانات وطلاءات مستخدمة في صناعتها مواد خام بمواصفات عالمية .

    في هذا فهرس نعرض صور دهانات الجزيرة آخر إصدار 2019، يمكنكم الإعتماد عليها في إختيار الألوان والتصميمات المناسبة لمنازلكم .

    كتالوج دهانات الجزيرة

    تنشط شركة دهانات الجزيرة في العديد من الدول العربية، حيث إفتتحت الشركة فروع أخرى لها في العديد من الدول العربية بعد أن أثبتت منتجاتها جودتها ومنافستها للشركات العالمية في العالم .

    صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة  صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة صور دهانات الجزيرة


    صور دهانات الجزيرة 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً