قصة مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث - فهرس

قصة مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث

     

محتويات

    قصة مُسلسل قصر سوارنا، هَذا المسلسل من أكثر المُسلسلات الهِنديّة التي تحظى بنسبة مُشاهدة عالية من قبل مُحبيّ ومُتابعي الدراما الهندية، وفي هذا العمل الدرامي الهندي الأكثر من رائع يتغلب الحب على كل الصعاب وينتصر، ويتطرق مسلسل قصر سوارنا الى حكايا وقصص واقِعيّة يترجمها مخرج المسلسل دراميا عبر عناصر شابة من الممثلين والممثلات، من تتمتلىء قلوبهم بالحب الصداق والأحاسيس المرهفة والمشاعر الدافئة.

    وبسرعة البرق أصبحت الدراما الهندية تحظَي بشعبية واسعة في الوطن العربي، وتحتل حيزا ضخما من شاشات البث التلفزيوني العربية، في هذا الطرح الفني نكتب لكم قصة مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث.

    مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث

    بعد انتهاء الجزء الأول والثاني من مُسلسل قصر سوارنا، يجري الآن التحضير لعرض الجزء الثالث لهذا المسلسل الهندي الشيق، والذي يحظى بمتابعته نسبة كبيرة من فهرس العربي.

    قصة مسلسل قصر سوارنا

    تدور قصة وأحداث مسلسل قصر سوارنا عن عائلة ثرية تفقد تروتها كلها في يوم واحدا و لم يتبقى لها إلّا القصر، وهي عائلة تاكور عائلة غنية تعيش فى قصر فخم جدًا، والسيد تاكور يظهر بشخصية صارمة جدًا، حيثُ يعامل سائقه بطريقة مهينة جدًا فقرر ابن السائق الانتقام فأكمل تعليمه حتى اصبح محامي ثرى جدًا وأجبر عائلة تاكور على ترك منزلهم انتقاما لوااده واشترى القصر و يجعل عائلة تاكور تخسر ثروتها كلها.

    أما ابنة تاكور الصغرى تقرر العمل لكسب المال على الرغم من رفض والدها لانه يرفض عمل النساء، وحظ ابها بنت تاكور السئ يجعلها تعمل لدى ابن السائق الاكبر وعدوهم الذى اشترى القصر جاجموهان فتخفى هويتها وتعمل عنده.

    وتواجه ابها العديد من المشاكل فى العمل ويقع ابن السائق الصغير كاران فى حبها و يدور باقى المسلسل عن صراعات حبهم وزواجهم.

    موقع مسلسلات قصة عشق

    تُعرض حلقات الجزء الثالث من مسلسل قصر سوارنا الجزء في الفترة الحالية مترجمة الى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق والعديد من المواقع المختصة في الفن عبر شبكة الإنترنت.

    قصة مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

    • هالة 1:53 م

      مشاهدة المسلسلات الهندية

    اترك تعليقاً