قصة مسلسل جسور والجميلة، من اجمل المسلسلات التركية التي عرضت في عام 2016 هذا المسلسل الرائع، كما ان مسلسل جسور بتحدث عن قصة جمبلة من صلب المجتمع التركي، لهذا نجد نسبة متابعة كبيرة لهذا المسلسل الرائع في الوطن العربي، فكلما كانت قصة المسلسل اكثر واقعية كان هناك اقبال على المسلسل من قبل الجمهور.

من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، بطلة هذا المسلسل الرائع هي توبا بويوكستون، معروفة في الوطن العربي باسم لميس، كما يشارك الممثل الشهير  باسم مهند تاتليتوغ في بطولة هذا المسلسل الرائع، الجذير بالذكر في هذا المقام بان الثنائي الاكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي هما لميس ومهند.

من هم ابطال مسلسل جسور والجميلة

في هذا المسلسل الجميل والرائع يمثل البطل المعروف مهند والبطلة المعروفة لميس، ففي هذا المسلسل قصة من اجمل القصص التي تعرض لاول مرة على اشاشة الام بي سى.

مسلسل الجسور  هو مسلسل درامي إجتماعي تركي، بطلتُه هي الممثلة توبا بويوكستون المشهورة بإسم لميس في الوطن العربي، ويُشاركها في البطولة كيفانش تاتليتوغ المشهور بإسم مهند في الوطن العربي، حيث يعتبر هذا الثنائي الأكثر انتظارًا من الفنانين الأتراك منذ عدة أعوام من قبل فهرس العربي.

القنوات الناقلة لمسلسل جسور والجميلة

كما اسلفت القول بان مسلسل الجسور هو مسلسل تركي من بطولة البطل المعروف في الوطن العربي بمهند، والبطلة لميس، في هذا المسلسل قص جميلة عن الحب تدور بين البطلين، فكل منهم يحارب على طريقته من اجل حبه.

عرضت حلقات مسلسل جسور والجميلة على قناة ستار تي في التركية في تاريخ 10 نوفمبر 2016، ويجري التحضير لعرض حلقاته قريبا على شاشات التلفزة العربية مدبلجًا الى اللغة العربية.

تعرف على ممثلي مسلسل جسور التركي

قصة مسلسل جسور والجميلة تعرض الان في عام 2020 باسماء مسلسلات جديدة، ولكن يوجد بعض التغيير فيها، كما ان المسلسل التركي الجسور في عام 2017 نال جائزة افضل مسلسل تركي.

يشتارك في بطولة هذا المسلسل الرائع المتعارف عليه باسم الجسور كل من توبا بويوكستون المعروفة في الوطن العربي باسم ” لميس “، ويشارك ايضا في هذا المسلسل والممثل كيفانش ” مهند ” والعديد من الممثلين والممثلات الأتراك هم:

  • الممثلة سيزين أكباش اوغولار بدور جاهدة كورلوداغ.
  • الممثلة نيهان بويوك كاغاتش بدور أداليت.
  • الممثل فرات التونميش بدور كمال.
  • الممثل كيفانش تاتليتوغ بدور جسور.
  • الممثلة توبا بويوكستون بدور سوهان.
  • الممثل تامر لافانت بدور تحسين كورلوداغ.
  • الممثلة أركان أفجي بدور كورهان كورلوداغ.
  • الممثل سيركان التونوراك بدور بولنت.

قصة مسلسل جسور والجميلة

قصة مسلسل جسور، هذا المسلسلات التركية يحظى بنسبة مشاهدة عالية من قِبل محبي ومتابعي الدراما التركية، والتى بدورِها تحتلّ مَكانة عريقة في أعين المتابعين ومشاهدي الأعمال الدرامية والسينمائية.

قصة هذا المسلسل تدور حول الشاب جسور الذي يذهب الي قرية ليستقر ويعيش فيها، فيعجب اهل هذه القريبة به وباخلاقه، كما تقع في حبه الممثل توبا بوبوكستون، لكن مع تصارع الاحتاث يكتشف كل منهما ما بين عائلتهم من خلافات، فتكون هنا نقطة التحول في هذه القصة الجميلة، فالممثل التركي المعروف في الوطن مهند لا يكون موجود في اي عمل فني الي ويرفعه فوق السماء

 

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل جسور

يجري الآن عرض حلقات مسلسل جسور والجميلة مترجم الى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق، وهو موقع يختص بعرض حلقات مسلسلات تركية وأجنبية مترجمة الى اللغة العربية قبل عرضها على شاشة التلفزة.

تدور قصة وأحداث مسلسل جسور والجميلة، حول جسور كيفانش تاتليتوغ ويمثل في المسلسل دور الشاب الوسيم الغامض الذي يذهب إلى احدى القرى ويستقر فيها ويثير إعجاب جميع سكانها، ويقع في حب سوهان توبا بويوكستون، لا يعلم كلا من سوهان وجسور عن ماضي عائلتهم وأنه يوجد بينهم خلافات كبيرة، ويبدأ الغموض في سبب ذهاب جسور لهذه القرية.

 

هناك الكثير من المُمثّلين والممثلات التركيات من أصبَحن ذات شهرة عالية في الوطن العربي، كما ويتمتعن بقاعدة جماهيرية عريضة وواسعة على مواقع السوشل ميديا وخصوصًا من المتابع العَربي، كما وظهرت برامج مخصصة تنشر أخبار الفن والفنانين الأتراك على شاشات التلفزة العربية، التي تتطرق كثيرًا للحياة الشخصية عن هؤلاء الفنانين والفنانات والإعلان عن أعمالهم القادمة التي تشهد نسبة متابعة عالية على محرك البحث قوقل حول القصة التي يتحدث عنها المسلسل القادم، في هذا الطرح الفني قدمنا نبذَة مُختصرة عن قصة مسلسل جسور والجميلة. في الختام اتمنى للجميع متابعة طيبة لهذا المسلسل الرائع.