اكثر ثلاث امور تنفر الزوج من زوجته - فهرس


اكثر ثلاث امور تنفر الزوج من زوجته

محتويات


    كثيرة هي تلك الأمور التي تُنفّر الزج من زوجَتِه، لكنّنا سنتعرّف اليوم على اكثر ثلاث امور تنفر الزوج من زوجته دُون منازع، حيثُ يَنفُر الزوج من زوجته لأسبابٍ مُتعدّدة قد تكُون بَسيطة لدرجة أنّ الزوجة لا تُلقي لها بالًا لكنّها تكون مُنفرةً للزوج بشكلٍ لا يُطاق، حذاري سيدتِي من تلك الأمو التي تنفر زوجك مِنك والتي سنتعرف عليها من خلال هذا فهرس.

    فهي أمور قد تُودي بحياتك الزوجية إلى الإنهيار، وستكونين سيدتي بعد قراءة هذا فهرس قادرةً على أن تتجنبي كُل هذه الأمور لتنالي حياتك المثالية في ظل زوجك المُحبّ، إليكِ سيدتي اكثر ثلاث امور تنفر الزوج من زوجته.

    اكثر الامور التي تنفر الزوج من زوجته

    • عدم اختيار الوقت المناسب لإقامة العلاقة الجنسية.
    • عدم الاهتمام بكلمات الحب والغزل والإعجاب.
    • إهمال الملابس والأناقة والاهتمام بالنفس.
    • عدم تولية الاهتمام للطرف الآخر نفسيًا وقت العلاقة.
    • رفض العلاقة عدة مرات وإشعار الطرف الآخر بالرفض.
    • تولي أحد الطرفين إبداء الرغبة في العلاقة دائمًا.
    • النوم بعد العلاقة مباشرة وعدم إبداء بعض الحب والعناق بعدها.
    • الأنانية في الحصول على المتعة وعدم الاهتمام بالآخر وخاصة من الرجل فغالبًا ما يكون هو الأسرع في الوصول لها.
    • إهمال النظافة الشخصية سواء من الرجل أو المرأة في المناطق الحساسة أو في نظافة الجسد كله والاستحمام ورائحة العرق ونظافة الملابس الداخلية، وكذلك نظافة الفم والأسنان.
    • عدم الاهتمام بالمداعبة خاصة لمناطق الإثارة في الجسد للطرف الآخر.

    اسباب نفور الزوج من زوجته

    إليكُم أهمّ الأسباب التي من الممكن أن تُنفّر الزوج من زوجته، فإنّ هذه المعلومات هامّة جدًا بالنسبة للسيدات، وهي:

    1-الانشغال بالأطفال

    هناك الكثير مِن الآباء يتمتّعون بحياة زوجية لا بأس بها، ولكن قد يُعاني آخرين من مشكلة فى رؤية زوجاتهم بشكلٍ جذّاب بمُجرد أن يصبحو أمهات، فوجودهم بشكل دائم حولكم قد يقلل من الرغبة و الجاذبية بينكما نظفى حجرة نومك من لعب الأطفال و ملابسهم و متعلقاتهم وان كنت ترغبين بمزيد من الخصوصية أخبريهم أن هذا وقت مخصص لماما وبابا فلتلعبوا بغرفكم.

    2-يريد أن يلعب فيديو جيم أو يشاهد الرياضة:

    إنّ الحديث وجهًا لوجه كما ترغب النساء ليس من خصال الرجال، فهُم ينجذبون بشكل أكبر لمُشاهدة الرياضة مع أصدقائهم. لذا حاولى أن تجذبى زوجك إليكِ بطرق مختلفة لتبعديه عن الشاشة أو الخروج للعب و اعقدى معه اتفاق أن يخصص لهم بعض الوقت كل أسبوع.

    3-ذلك الوقت المعتاد من الشهر:

    هناك بعض الرجال من يتجنبون زوجاتهم في وقت الدورة الشهرية، ولكن عليكِ أن تلفتى انتباهه و تتشاركوا اهتمامات أخرى أو تمضية بعض الوقت فى الخارج.

    4-يرغب فى علاقة أكثر تلقائية:

    عليك أن تتجنّبي تحويل العلاقة إلى روتين مُتكرّر، عليكي أن تُحوليه إلى جدول زمنى فى رأسك، وتطلّعى إليه ولكن لا تبينى خطتك لجذب انتباهه عندما يعود زوجك من العمل ارتدى مثلما كنتوا تتواعدون فى الماضى وشاهدى كيف سيتذكر تلك الأيام بسرعة. ارسلى الأولاد لجدتهم للمبيت وشاهدوا فيلمًا سويًا أو جهزى عشاء رومانسيًا.

    5-قلق من أدائه:

    ممارسته العلاقة ترتبط دومًا بمدى الكفاءة، وهذا قد يُشكّل ضغط كبير على الزوج، مِمّا يجعله يتجنبك، يجب كسر الروتين وإضفاء جو من الحماسة يُقلّل من مخاوف زوجك ويُحسّن من أدائه.

    6- يكره قوامه و شكل جسمه:

    ليس النساء هُنّ فقط من يهتمُّون بالشكل الخارجى، وأن يظهروا بشكل جذاب، فكما تودين الحصول على بطن مُسّطح و قوام ممشوق، يرغب الرجل بذلك أيضًا ساعديه على ذلك.

    7-يشاهد الكثير من المواد الاباحية:

    إذا كان يقضَي أوقات كثيرة جالسًا على الانترنت لا تعنى أنّه أقل انجذابًا لكِ ولكن التنوع الهائل للصور والفيديوهات قد يُقلّل من رغبته ويسبب ضعف فى الانتصاب، إن كانت شهيته قوية للمواد الاباحية وتؤثر على علاقتكما، صاريحه بهذا واسأليه لو كان هناك مشكلة تواجهه و بين كذلك حرمانيتها وأنّه يجب عليه التوقف عن ذلك، ويُمكنك أيضًا استشارة خبير فى العلاقات الزوجية.

    بهذا نكون قد قدّمنا بعض النصائح لكلا الزوجين، ونتمنّى للجميع حياة زوجية هادئة.


    اكثر ثلاث امور تنفر الزوج من زوجته


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً