افضل كريم اساس للبشره الجافه والحساسه - فهرس


افضل كريم اساس للبشره الجافه والحساسه

محتويات


    إنتَشرت شركات إنتاج كريمات التجمِيل بكثرة بسَبب زيادة الإقبال عليها في الأعوام السابقة، وافضل كريم اساس للبشره الجافه والحساسه هُو الذي يكُون مصدره موثوق، حيث إنتشرت في الأسواق في الآونة الأخيرة الكثير من المُنتجات والمساحيق المقلدة والمُزيفة التي تضُر البشرة وتقضي على نضارتها تمامًا كما أنّ لها تأثيرات سلبية جمّة، ولا ننسى ذِكر ما إنتهت صلاحيته أو فسد بسَبب تعرضه لأشعة الشمس أو سوء التخزين من الماركات المشهورة والموثُوقة، حيثُ كون ضرره مضاعفًا على البشرة وخاصّة بشرة الوجه لأنّها الأكثر حساسيةً في الجسم، كمَا ننصحكِ سيدتي حواء بستشارة الطبيب أو مُختصّ تجميل خبير بشرة عن نوعية المساحيق الواجب إستخدامها وما إذا كانت بشرتك تحتاج للعلاج للتخلص من جفاف بشرتك، حيثُ سنورد لكِ سيدتي حواء مجموعة من الكريمات التي ترجع لشركات موثوقة الجودة.

    افضل كريمات الأساس للبشرة الجافة

    سوف تجدين عزيزتي حواء أنّ كُل شركة مُنتجة لمساحيق التجميل تهتمّ بجمال المرأة وتهتم بالنتائج التي تتركها كريماتها على البشرة، حيثُ تَقُوم بتصنيع كريمات ومساحيق تُلائم أنواع البشرات المختَلفة من بشرة دهنية وجافة ليتلائم الكريم مع نوعية البشرة بشكل كامل، وهناك العديد من الشركات المنتجة سنأتي على ذكر أفضلها لكم.

    ماركة ماك M.A.C  

    هي شركة كنديّة تَعنى بإنتاج مُستحضرات التجميل بكافة أنواعها من كريمات البشرة إلى الروج و المسكرة، كما أنّ متجاتها تهتم بالجانب الصحي للبشرة.

    ماركة مسوادا ميلانو MESAUDA MILANO

    هي مَجمُوعة شركات فرنسية ألمانية إيطالية تقُوم بتصنيع مستحضرات التجميل وكل عبوة مكتوب عليها بلد المنشأ حسب تخصّص كل مصنع منها، وهي من المستحضرات الرائعة.

    ماركة بورجوس  Bourjois 

    وهي ماركة فرنسية الأصل وزّعت منتجاتها في الكثير من دول العالم منها المملكة المتحدة وفرنسا وهونغ كونغ، كندا، أمريكا والوطن العربي.

    مارمة ماكس فاكتور MAX FACTOR

    لبشرة نقيّة وصافية يُمكنك سيدتي إستخدام مُستحضرات بورجوس التي تمتاز بمراعاة الفوارق بين أنواع البشرة المختلفة، كما أنّ الكثير من مُختصّي التجميل يستخدمون هذه الماركة.

    ماركة مكياجي Mikyajy 

    وهِي من المنتجات التي تلقَى إستحسان صالونات التجميل وتقُوم بإنتاج جميع أنواع المكياج بالإضافة إلى العطور المُميّزة.


    افضل كريم اساس للبشره الجافه والحساسه


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً