دعاء لمنتخب مصر للفوز علي الكاميرون - فهرس

دعاء لمنتخب مصر للفوز علي الكاميرون

     

محتويات

    ينتظِرُ الكثير من عشاق كرة القدم المصرية لقاء المُنتخب المصري ضِد الكاميرون اليوم في كأس أُمَم إفريقيا، حيثُ يَستعد الكثير من مشجعين المنتخب المصري لتجهيز الأغاني والعبارات والهتافات الخاصة بالمنتخب المصري، ويُذكر أنّ موعد مباراة المُنتخب المصري أمام الكاميرون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتمّ عرض المباراة على الكثير من القنوات العربية والمصرية، وفي هذا الصدد سننشُر لكم دعاء لمنتخب مصر للفوز علي الكاميرون، التي تحُث على التوفيق ونيل المراد من الله سبحانة وتعالي، والتمنن على الله بالدعاء لنول الفوز.

    دعاء لمنتخب مصر للفوز في نهائي كأس امم افريقيا

    سنُطلعكم الآن على جلة من أعظم الأدعية الإسلامية التي تحُثّ على التوفيق والفوز للمنتخب المصري ضد الكاميرون في لقاء اليوم بكأس أمم إفريقيا.

    • أستغفر الله العظيم الذي لاله الاهو الحي القيوم وأتوب اليه.
    • اسألك اللهم بقدرتك على كل شي وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك يا الهى كل شي اسألك اللهم ان تجود علينا بفوز المنتخب المصري على المنتخب الكاميرون اليوم وتحقيق بطولة كأس امم افريقيا.
    • اللهم يارب السموات والارض نسألك ان تكون بطولة كأس امم افريقيا للابطال لهذا الموسم من نصيب المنتخب المصري.
    • اللهم انت القادر على كل شيء افرح جماهير مصر الكبيرة اليوم بالفوز على النصر وتحقيق بطولة بطولة كأس امم افريقيا لهذا الموسم.
    • اللهم ياذا الاسم الاعظم و الوجه الاكرم و العطايا الجزلى اسالك يآالله باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت ان توفق المنتخب المصري اليوم و تجعل الكأس مصري.
    • اللهم يارب السموات والارض نسألك ان تكون بطولة كاس افريقيا من نصيب الفراعنة.
    • اللهم ياكريم وفق منتخب الساجدين اليوم ويحقق كاس امم افريقيا يارب فانك تعلم انهم اجتهدوا ويستاهلون الكاس ويستاهلوا ان يفرحوا فيارب الفراعنة يحققون الكاس.

    دعاء لمنتخب مصر للفوز علي الكاميرون


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً