تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون نهائي أمم إفريقيا 2018 - فهرس


تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون نهائي أمم إفريقيا 2018

محتويات


    تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون، التي تجمَع بَين مُنتخبي مصر والكاميرون في مباراة نارية وتكرار لنهائي أمم إفريقيا 2008، حيثُ يسعى كِلا المنتخبين لتحقيق الانتصار والظفر باللقب الإفريقي للتربع على عرش الكرة الإفريقية.

    المنتخب المصري يسعى لإسعاد جماهيره اليوم والفوز باللقب بَعد غياب عن البطولة دام لثلاث سنوات مُتتالِية، ومباراة اليوم هي تكرار لنهائي عام 2008 والتي فاز بها الفراعنة على الكاميرون بهدف محمد أبو تريكة، من جانبه يسعى منتخب الكاميرون للثأر من منتخب مصر، والفوز باللقب الإفريقي.

    مباراة مصر والكاميرون نهائي أمم إفريقيا 2019

    استطاع المُنتخب المصري أن يتأهّل إلى الدور النهائي لبطولة الأمم الإفريقية بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو في مباراة الدور نِصف النهائي بضربات الجزاء الترجيحيّة بعد انتهاء الزمن الأصلى للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل الايجابي لكلا المُنتخبين بهدف لهدف، أضاع عبد الله السعيد ركلة الجزاء الأولى، فكان لعصام الحضري كلمته بتصديه لركتلي جزاء تأهل بالمنتخب المصري الى المباراة النهائية.

    وعلى الجانب الآخر تأهّل أسود الكاميرون للمباراة النهائية من بوابة غانا، بعد إحرازه هدفين في شوط المباراة الثاني، ورُغم أنّ مُنتخب الكاميرون لعب بعناصر الشباب أما لاعبي الخبرة بمنتخب غانا إلّا أنّ الحماس واللياقة العالية تغلبت على خبرة غانا.

    تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون

    استقرّ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر على التشكيلة التي سيلعب بها لقاء اليوم أمام الكاميرون في نهائي أمم إفريقيا، حيثُ جاءت التشكيلة على النحو الآتي.

    • حراسة المرمي: عصام الحضري
    • خط الدفاع: احمد فتحي، سعد سمير، على جبر، محمد عبد الشافي
    • خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمو حسن تريزيجيه .
    • الهجوم: محمد صلاح، عمرو وردة

    تشكيل منتخب مصر امام الكاميرون نهائي أمم إفريقيا 2018


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً