عنوان عيادة الميدان صباح السالم - فهرس


عنوان عيادة الميدان صباح السالم

محتويات


    عنوان عيادة الميدان صباح السالم، من العيادات الهامة في الكويت والمشتهرة بعلاج الفم والأسنان والتخصص الطبي الذي يشغلهما، وقد تطورت العيادة وذاع صيتها للكفاءة التي يتميز بها الطاقم المعالج، والأجهزة الطبية المتقدمة والحديثة في العيادة.

    عيادة الميدان صباح السالم

    • تعد عيادة  الميدان من العيادات التي لها أهميّتها في دولة الكويت في طب الفم والأسنان، فقد تم إنشاؤها في عام 1987 عبر مَجمُوعة رائدة من أطباء الأسنان وبعد إنشائها قَدّمت أفضل الخدمات المُمكنة في طِب الأسنان على صعيد دولة الكويت، كانت البداية مع افتتاح العيادة الأولى في مِنطقة شرق التي تُعتَبر المنطقة التجارية الحيوية في مدينة الكويت.
    • تم تجهيز العيادة الأولى بأحدث الأجهزة، التقنيات، المواد والطاقم الطبي المُحترِف من أطباء الأسنان والفنيين ليقدموا لعملائنا تجربة مميزة ومُريحة فإنّ خطة انتشارنا استمرت لتَشمل وتُغطّي بشكلٍ نَاجح محافظات الكويت السنة، تقُوم خدماتها وما زالت مُستمرّة على مبدأ توفِير خدمات ذات جودة عالية بأسعار تناسب الجميع.
    • يُعتَبر علاج الأسنان في عيادة الميدان فَن يُؤمّن لك خدمات للحفاظ على أسنان سليمة وابتسامة مشرقة، فمن اللحظة الأولى التي تقوم بزيارة أي من أفرعنا المختلفة فِي دولة الكويت، ستشعُر بتجربة مُتنوّعة من الاحساس بالثّقة و الأمان وذلك من خلال تقنية تشخِيص الحالة والعلاج، في عياداتنا سيستقبلك فريق العمل المؤلف من الممرضات والأطباء المحترفين بلطافة واحترافية في.جو مريح من الفخامة.

     

     

    عنوان عيادة الميدان صباح السالم بالكويت

    تعد هذه العيادة المركز الرئيسي الخاص بطب الفم والأسنان كما له الكثير من الفروع في الكويت، مثل:

    • مركز الشرق الذي يُعتبر أوّل وأكبر مراكز الميدان ويقع في بُرج رائد في شــارع أحمــد الجابــر دور الميزانين ويتمتــع بإطلاله على شــارع الخليج العربي.
    • أمّا مركز صباح السلام وهِي العيادة الوحيدة في الكويت التي تمتلك 6 افرع تغطي محافظات الكويت وتقع في منطقة صباح السالم أبراج الصراف بلوك 2 البرج A مبنى 103.

    عنوان عيادة الميدان صباح السالم


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار
    • وليد متولي توسف متولي 11:44 ص

      وليد متولي توسف متولي

    اترك تعليقاً