صور انا انجحت، فلا شَئ أجمل مِن فَرحة النجاح والتخرج، فهي تُعتبر من أجمل اللحظات التي نمُرّ بها في حياتنا، ففِي هذا اليوم نحصُد تَعب السنين ودعاء الوالدين والمُثابرة وسهر الليالي ونَجني ثمارَها، وما مررنا من ضُغوطات نفسية زالت بمُجرّد أن نجحنا وتخرّجنا، ومع فرحة التخرج والنّجاح نطوي صفحة من صَفحات حياتنا، ونَبدأ صفحة جديدة نستدلّ بِها ما تعلمناه في دراستنا، هِي لحظة نُودّع فيها التعب والجد والاجتهاد ونجني ثِمار سنين قضيناها في مراحل الدراسة، لنبدأ رحلة المستقبل الذي يحدد مسارنا وطريقنا في هذه الحياة، وهُنا جمعنا لكم تشكِيلة من صور انا انجحت.

صور انا نجحت للفيس بوك وتويتر

مظاهِر الاحتفال بفرحة النجاح كثيرة ومُتعدّدة، هنا اخترنا لكم صور مكتوب عليها عبارة انا انجحت وهاشتاجات #انا_انجحت يُمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم.

صور انا انجحت

صور انا انجحت

النجاح ليس أن لا يكون لديك سلبيات، هذا ليس مفهوم النجاح، النجاح أن تركز على إيجابياتك، وأن تجعل نقاط القوة عندك أقوى وأقوى واقوى

صور انا انجحت

صور انا انجحت

النجاح الحقيقي أن تشعر أنت بنجاحك، ولا تعتمد على فريقك التسويقي فلا شك أنّه سيكون لعملهم ثمرة، لكن إذا لم تكن أنت ناجح فعلاً فإنما هي حملة تسويقية فاشلة

صور انا انجحت

صور انا انجحت

ابدأ صغيراً، فكر كبيراً، لا تقلق على أشياء كثيرة في نفس الوقت، ابدأ بالأشياء البسيطة أولاً ثم تقدم إلى الأشياء الأكثر تعقيداً.

إنّ الزعم بأن طموحات الإنسان، وأحلامه، هي أكبر من قدراته، إنّما هو وهم، فغالباً ما يكون الطموح أعظم من جرأة صاحبه، وأكبر من إرادة الفعل لديه.

اكتشف هؤلاء العابرين حتماً سيكون فيهم مَن روحه شقيقة روحك، تتعارف فتتآلف، ولو لم تكن قادرة على التفسير؛ فتتدافع لقطع المفازة بفرح و اغتباط، ولا تسمح لخطوات الحزن و الإحباط أن تئد الطموح، أو توقف العطاء.

النجاح ليس كثرة التصفيق من الجمهور، وليس في كثرة المتابعين والمهتمين، النجاح الحقيقي أن يعلم الله سبحانه أنك إنما تريد رضاه وتطلب مرضاته.

من المفارقات أن أكثر من يعرف نجاحك من عدمه هم أهل تخصصك، وهم للأسف أيضاً أزهد الناس في ذكر هذا، إلا من رحم الله لأسباب كثيرة منها الحسد والمنافسة وغيرها.

قدمنا لكم زوارنا ومتابعينا في مقالنا هذا صور انا نجحت، فالنجاح ثمرة لا يشعر بها سوى صاحبه، وهو فخر له ولعائلته ولاصحابه، ونتمنى بان تنال هذه الصور رضاكم واعجباكم.