اكدت اخبار جديدة واردة من قوات الامن السعودية انتهاء العملية الامنية بمنطقة مكة المكرمة والتي قام بها الامن السعودي باستهداف عناصر ارهابية، حيث افادت المصادر الامنية ان العملية وقعت في حي الحرازات جنوب مدينة جدة، حيث قامت قوات الامن بمحاصر الارهابيين الذين تحصنوا في المنطقة السكنية وتم استهدافهم وقتل اثنين من الارهابيين.

وقد اوضح سكان منطقة حي الحرازات ان اهم سمعوا اصوات انفجارات واطلاق نار كثيف وقع مع الاشتباكات بين الامن والارهابين، وقد قام الارهابيين بارتداء الاحزمة الناسفة والتحصن داخل احد استراحات المنطقة السكنية ويترقب ان تقوم الجهات الامنية بوزارة الداخلية السعودية باصدار بيان رسمي خلال ساعات قليلة لتوضيح تفاصيل العملية الامنية التي تم فيها القضاء على هؤلاء الارهابيين الذين يمثلون خطرا كبيرا على امن المملكة .

الجدير بالذكر ان العملية الامنية في حي الحرازات اسفرت عن مقتل انثين من الارهابيين بعد قيامها بتفجير انفسهم بالاحزمة الناسفة بعدما تم محاصرتهم ومطالبتهم بتسليم انفسهم قبل ان يبادرو باطلاق النار على رجال الامن، الذين قاموا بدورهم بالتعامل مع الموقف وافشال محاولتهم الهروب.

صور عملية محاصرة الارهابيين بجدة

انتشرت العديد من الصور الخاصة بالعملية الامنية في حي الحرازات في جدة والتي قامت بها قوات الامن السعودية وتم القضاء على اولئك الارهابيين وانتهاء العملية الامنية بوقوع قتيلين في صفوف الارهابيين .