افضل انواع كريمات تفتيح البشرة تفاصيل كريمات وسلبيات وايجابيات الاستخدام - فهرس


افضل انواع كريمات تفتيح البشرة تفاصيل كريمات وسلبيات وايجابيات الاستخدام

محتويات


    على الغرار من الطُرق الطبيعيّة التي تُستخدم لتفتيح البَشرة، نجدُ أنّ افضل انواع كريمات تفتيح البشرة ماكثةٌ كذلك في الميدان، وما بَين هذه وتِلك كانت أفضل الكريمات واضحة الأرجاء لتُطعي النتائج الإيجابية بأجمَل ما لديها على الملأ، والأسبَاب تختلف بحسب الاستخدام لهذه الكريمات، فما بَين تفتيح البشرة والوقاية من الشمس كانت الخيارات مُتعدّدة، وكان الأطباء والباحثين دومًا على قائمة الأبحاث مُستثمِرين كُل اللحظات للتعرف على كل التفاصيل الخاصة بالكريمات والمُرطّبات التي تختلف بحسب الاستخدام، هنا ستتعرّفون على افضل انواع كريمات تفتيح البشرة.

    افضل انواع كريمات تفتيح البشرة في مصر

    في جُمهورية مصر العربية الكثير والكثير من الخيارات التي تتّضح آلية التعامُل معها في كل خضم وفي كل آن، إليكُم هنا افضل انواع كريمات تفتيح البشرة في مصر وهي:

    •  كريم ريفلون تاتش اند جلو، والايجابيات انه يحتوي على المستخلصات النباتية وكذلك الفيتامينات المتعددة، ويحتوي على   SPF 15، وأقل تمامًا إلى المستوى المطلوب، وتفتيح البشرة، ويحفز تجديد الخلايا للجنسين.
    • كريم وايت جلو، والايجابيات هي تبييض سريع، ويحتوي على SPF، ويناسب البشرة الدهنية بشكل جيد، ومضخة بلاستيكية يجعله أسهل للاستخدام، بأسعار معقولة بالمقارنة مع العديد من كريمات تبييض، والسلبيات الزجاجة صغيرة.
    • كريم كلينا اند كلير، والايجابيات أنه أفضل للبشرة، ولا يسد المسام، ومطلوب كمية صغيرة فقط من أجل التطبيق، والسلبيات هي ترك زهر بيضاء على الجلد الجاف، ويحتوي على الكحول وبعض المكونات الأخرى التي ليست جيدة جدا للبشرة
    • كريم لوريال باريس وتتمثل الايجابيات بأنه يحتوي على SPF 15 لجميع أنواع البشرة، ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية، والسلبيات هو أن السعر مرتفع قليلًا.
    •  كريم لاكما، والايجابيات أنه المخصب مع فيتامين B3، ويرطب البشرة بشكل جيد، ومتجانس من البشرة، ويضيء البشرة، وسلبيات قد يسبب الخروج، ويحتوي البارابين.
    •  كريم بوندز، والايجابيات أنه يعمل بشكل جيد لظروف الطقس الرطب، ويحتوي SPF 20، ويخفف الجلد واضح ويعطي توهج وردي، والسلبيات أن الرطوبة لا تكفي للبشرة الجافة.
    • كريم نيفيا، والايجابيات انه ملائم لجميع أنواع البشرة، ويدعي للحد من تكاثر الميلانين، ويرطب الجلد جدًا، ويعطي بشرة نظيفة وواضحة، ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية
    • كريم غارنييه لايت، والايجابيات أنه يحتوي على فيتامين C، ويقشر البشرة ويخفف للجنسين ولجميع أنواع البشرة، والتعامل مع العلامات والبقع
      سلبيات، فعطر الليمون قوي، والتي قد تثير غضب البعض، ويمكن أن تكون ثقيل ودهني مع البشرة الدهنية.
    • كريم فير اند لافلي والايجابيات فالعطر الجميل، والتعبئة والتغليف أنبوب صحية، ولا تحتوي على الكحول، ويوفر حماية واقية من الشمس.
      يحتوي على الفيتامينات، اما عن السلبيات، فيمكن أن تجعل البشرة الدهنية بعد مرور بعض الوقت، والنتائج تختلف كثيرا مع أشخاص مختلفين، قد تواجه بعض التغيير بين عشية وضحاها في حين أن آخرين قد لا ترى ذلك على الإطلاق.

    افضل انواع كريمات تفتيح البشرة الجسم

    ها هِي افضل انواع كريمات تفتيح الجِسم واضِحة ومُتمركزة على سُلّم الأولويات خاصّة للجنس الناعم، وهُو جِنس حواء الذي يهتمّ اهتمام كبير جدًا بكل الأبجديات التي تخص الوقاية والحفاظ على الجسم بالإضافة إلى التمكن من معالجة الكثير من الأمراض الجلدية.

    • Pond’s White Beauty، ومن مميزاته أنه مناسب للبشرة الدهنية، ويعمل بشكل جيد في الظروفالجوية الرطبة، ويحتوي على معامل وقاية منالشمس SPF 20، ويمتص بسهولة على البشرة، ويعمل على تفتيح البشرة معنتيجة ملحوظة، كما يعطي لمعة وردية، ومن العيوب أنه لا يعمل على ترطيب البشرةالجافة بشكل كافي، والعبوة غير مناسبة للحمل داخل الحقيبة النسائية.
    • وبشكل عام فإنا مكونات كريم تفتيح البشرة، يتركب كريم تفتيح البشرة من مكونات متعددة وكثيرة، ويختلف نوع كل كريم عن الآخر، وأيضًا تختلف الشركات التي تقوم بتصنيع كل منتج من الكريمات، ولكن توجد بعض المكونات التي من الممكن أن تكون من أساسيات تكوين كريم تفتيح البشرة، والتي تتمثل في:فيتامين (c)، وهو من أفضل الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لتُكمل نضارتها، وهو آمن تمامًا على جلد الإنسان ويزيد من حيويته، وهو فيتامين خفيف على البشرة، ويدخل في تركيب كل كريمات التفتيح.مرطبات البشرة، وتُستخدم المُرطبات للتخفيف من حدة المكونات الأخرى، ولمعالجة الالتهاب الذي قد يظهر من عملية تفتيح البشرة، ويتم إضافة مادة الكورتيزون إلى بعض كريمات تفتيح البشرة، ولكن بنسبة قليلة جدًا لما للكورتيزون من أضرار، ويُضاف للكريمات التي تقوم بحل المشاكل الصعبة للبشرة كالبقع العميقة.

    افضل انواع كريمات تفتيح تبييض البشرة

    الأفضلية دومًا تكون مُتلازمة مع قوة انواع كريمات تفتيح البشرة، حيثُ يسعي المُهتمّين للحصول على افضل هذه الكريمات المُختصّة بتبييض البشرة ومنها:

    • كريم تفتيح البشرة “olay natural white day cream”، من مميزات الكريم انه  يغذي البشرة، ويحتوي على فيتامينات E, B3، Pro B5، ويوفرحماية للبشرة من البقع الداكنة، ويوفر ترطيب للبشرة، ويحتوي علي حماية ضد الشمس، وحماية 24 ساعة ضد الاضرار الخارجية، واهم عامل هو تفتيح البشرة يساعد الكريم علي تفتيح البشرة بالاستخدام المنتظم.
    • كريم “Skin Whitening Cream” من منتجات beesline ويعد الكريم من أصل المنتجات الموجودة الآن في السوق التي تُساعد في تفتيح البشرة بشكل امن وفعال، حيث يعمل الكريم علي مساعدة البشرة بشكل واسع حيث له قدرة فعالة في اظهار البشرة بشكل له بريق ولامعان وايضًا، يعتبر من الكريمات التي تساعد في تفتيح البشرة بشكل سريع.
    • كريم Revlon Touch and Glow، وهو كريم مكون من مستخلصات طبيعية، والكريم لا يساعد في زيادة لمعان البشرة وخاصة البشرة الدهنية، والكريم له دور فعال في تفتيح البشرة وخاصة اذا استخدم بأنتظام، ويحدد خلايا الجلد، ويحتوي الكريم علي عامل مساعد وهو حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة.
    • لوريال، وتقدم شركة لوريال عدة منتجات منها، كريم لوريال وايت بيرفكت بنوعيه النهاري والليلي، إذ يعمل النهاري على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ويحافظ على البشرة وصحتها ونضارتها وتفتيحها، بينما يعمل الليلي على تفتيحها بعد تعرضها للحر والشمس نهارًا ويرطبها ويغذيها ويعيد لها الكولاجين وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويتوفر كلاهما بسعر 95 جنيهًا. وتطرح الشركة نوعًا آخر من كريمات التفتيح هو كريم لوريال لونر للتفتيح ويتوفر بسعر 70 جنيهاً.
    • أولاي، وتقدم شركة أولاي منتجين، كريم أولاي نتشورال وايت النهاري للتفتيح المكثف، وهو من كريمات التفتيح الرائعة والمناسبة للبشرة العادية والجافة، ويحتوي على مجموعة من العناصر المغذية بعدة فيتامينا ب وهـ لإخفاء البقع وتفتيح البشرة وبه معامل حماية من الشمس 24، ويتوفر بسعر 160 جنيهاً، وكريم أولاي نتشورال وايت الليلي للحفاظ على درجة البشرة ودرجتها ويتوفر بسعر 45 جنيهًا.
    • كريم بيوديرما، وكريم بيوديرما وايت الذي يعمل على تنقية البشرة وتنعيمها ويكسبها الحيوية والنضارة، ويساعد على إزالة البقع الداكنة ومنع ظهورها مرة أخرى. ويعالج الاسمرار الدائم الناتج عن الشمس. يتوفر بسعر 180 جنيهاً.
    • كريم بيزلين سكين وايتننج، ويعمل على إعادة البريق والرونق إلى البشرة من خلال تركيبة غنية بالعناصر والمواد الطبيعية تساهم في تفتيح البشرة وتنقية لونها. ويتوفر بسعر 170 جنيهاً.
    • غارنييه، وتقدم غارنييه مجموعة مكونة من كريم وغسول لتفتيح البشرة. يتميز كريم غارنييه بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وهو يعمل على تقشير البشرة ويحتوي على فيتامين C المهم جدًا للبشرة ونقائها إذ يتعامل بصورة جيدة مع البقع والعلامات. وتنصح غارنييه عادة باستخدام الغسول المحتوي على نفس المكونات أيضًا ويتوفر الاثنان بأسعار زهيدة إذ يتوفر الكريم بسعر 11 جنيهًا بينما يتوفر الغسول بسعر 23 جنيهًا، وتتوفر المجموعة بسعر 35 جنيهًا تقريبًا.
    • كريم فيد أوت، وهو يعمل أساسًا على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وإزالة أي بقع أو علامات، ويبلغ سعر الكريم حوالي 65 جنيهًا.
    • بوندز، ويتوفر كريم بوندز فلوليس وايت في العبوة الوردية بسعر 70 و120 جنيهًا حسب العبوة المحلية أو المستوردة وحجمها، وهو كريم مناسب جدًا للترطيب خاصة في الفصول الباردة، ويمنح البشرة توهجًا ورديًا واضحاً، بالإضافة إلى احتوائه على معامل حماية 20 ضد الشمس، ويتوفر بعبوة كريم للاستخدام المسائي أيضًا.
    • نيفيا، وتقدم نيفيا كريم تفتيح بمعامل حماية 50 بالإضافة إلى قدرته العالية على الترطيب والحماية من الأشعة فوق البنفسجية، ويتوفر بسعر بسيط مقارنة بالكريمات الأخرى وهو 50 جنيهًا.
    • كريم إيسينشيال، وتقدم أوريفليم كريم إيسينشيال بمعامل حماية 8 وهو كريم آمن وخفيف على البشرة. يبلغ سعر الكريم 59 جنيهًا، وأحيانًا أقل في أوقات الخصومات.
    • كلين آند كلير، وتقدم كلين آند كلير كريم كلير فيرنس وهو كريم مرطب خالٍ من الزيوت يساعد على تفتيح البشرة والحصول على بشرة صافية، ويمنع الطفح الجلدي ويحمي من أشعة الشمس ويتوفر بسعر زهيد 40 جنيهًا.
    • فير آند لفلي، ويعتبر كريم فير آند لفلي من أكثر الكريمات انتشارًا؛ نظرًا لمدى توفّره في المتاجر وانخفاض سعره. وهو جيد إلى حدٍ كبير إذ يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المتخصصة التي تساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها عن طريق تخفيف العلامات التي تظهر في الوجه والحصول على لون موحد، كما أنه لا يحتوي على الكحول. ويتوفر بسعر 7 إلى 10 جنيهات بينما يتوفر المستورد بسعر 50 جنيهًا.

    افضل انواع كريمات تفتيح البشرة تفاصيل كريمات وسلبيات وايجابيات الاستخدام


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً