المالك الذي يختص بهذه القناة هو غسان بن جدو، والقمر الصناعي الذي فيه نجد تردد قناة الميادين 2019، هو عرب سات ونايل سات وكذلك يوتل سات وبدر سات وأخيراََ القمر هوت بيرد، وعلى كلِِ فإن هذه القناة نعلم أنها تختص بالشأن الغخباري والسياسي الخالص حيث تتمركز وزتتخذ من العاصمة اللبنانية بيروت مركز جغرافي لها ومنه تنطلق نحو العالم مقدمة الكثير من الأخبار والكثير من التحليلات التي تكاد تنعدم في الكثير من القنوات والمحطات والفضائيات الأخرى، ولكن نعلم هنا أن الإجهاض للحيلولة دون عرقلة تردد قناة الميادين 2019 أمر وارد وناقص.

تردد قناة الميادين 2019 الجديد

مواكبةََ لكل التحديثات الحاصلة في الساحة الإعلامية والصحفية في منطقة الشرق الأوسط، وفي ظل الإظدحام الغير مسبوق في الترددات والقنوات، بات تردد قناة الميادين 2019 قاب قوسي من التجديد او أدنى من الإنتشار، وهو ما نلاحظه حقاََ.

تردد قناة الميادين 2019 الاخبارية

الهدف من هذه القناة هو نشر الأخبار وإعلام الناس بكل ما هو جديد وبكل ما هو أمر وريد، حيث نجد التحديث يواكب أيضاََ تردد قناة الميادين 2019.

نؤكد في بداية هذا الطرح ان قناة الميادين من القنوات التى كان لها السبق فى تغطية الكثير من الاحداث مثل حرب اسرائل ضد غزة وكانت هى المصدر لكثير من المحطات الكبرى، والقناة تتسم بمصداقيتها حيث ترفع شعارها وهو “الواقع كما هو” حيث انها تلتزم بنقل الحقيق كاملة بلا تزييف حيث نشأت القناة فى وقت صعب يمر به الوطن العربى فى وقت يحتاج فيه الناس الى اعلام جديد يلتزم بقضايا الوطن ويلتزم بالقومية والانسانية مع وجود المهنية الصحفية.

 حيث تقدم القناة مجموعة منوعة من برامج حوارية وثقافية وفكرية، تخاطب عقل الموطن العربى بلغة تتسم بالتعقل والحوار بالاضافة الى الاستفادة من التقنيات الحديثة فى الاعلام حتى تكون مناسبة لكافة الاعمار، وتوصل خطابها للجميع بنبذ التفرقة والعنصرية، ويقوم بعرض البرامج مجموعة مميزة من الاعلاميين الذين يعرفهم جمهور الوطن العربى، بالاضافة الى وجوه اخرى واعدة مما يعطيها الكثير من الحماس، وهى من القنوات الهامة التى يجب متابعتها نظرا لانها تنقل الواقع وتتابع القضايا الهامة فى الامة العربية، وتؤيد ثقافة التسامح ونبذ العنف والتطرف كما ناها هناصر القضية الفلسطينية وترى فيها عنوان للتحرر الوطنى.
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10727
معدل الترميز 27500
الاتجاه 5/6
الاستقطاب افقي / H

تردد قناة الميادين 2019 الفضائية

يستمر العطاء مع قناة الميادين ومع شبكة المراسلين التي تطرح الكثير من الأحداث وتنقلها وتقدم الجمال في التعامل الكامل لتغطيتها.

مما لا شك فيه أن قناة الميادين من اهم القنوات اللبنانية الاصل والتي تهتم بالشأن العربي كوحدة كامله، ويتسأل الكثير من الاشخاص علي التردد الخاص بالقناة لانها من القنوات الهامة التي تساعد علي معرفه الكثير من الاشياء الهامة،لذلك فسوف يقدم لكم موقعكم “يلا فوت” التردد الجديد لقناة الميادين علي القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات المتنوعه والتي تقوم بأذاعه الكثير من الاخبار المتنوعه والتي تستوجب وجودها دائما في الكثير من الاماكن.

حيث ومن الجدير بالذكر ايضا ان قناة الميادين تهتم بالشأن العربي ككل وجميع الاخبار التي تتواجد في جميع البلاد العربية،ومن ضمن البرامج التي تقدم علي شاشتها برنامح حديث القاهرة وهو التي يتحدث عن الكثير من المشكلات التي تحدث في مصر،وايضا عرضها علي الشاشات المختلفه والتي تساعد في معرفه الكثير عن اخبار المحافظات، وايضا العمل علي التوزيع الدائم لتلك الاهداف التي تتواجد في المجتمع المصري وعمله دائما.

 كما ويقدم برنامج بيت القصيدة والتي يقوم بتقديمه العديد من البرامج المتميزة والكثيرة والتي يحبها جميع الاشخاص، والكثير من البرامج الاخري والمتنوعه والمتعددة والتي تعمل علي التقديم الدائم والمستمر والتي تعمل علي التحقيق الهائل لنسب المشاهدة من جميع انحاء العالم،والقناة تقدم كل ما هو جديد ومتميز في الكثير من البلاد العربية والاجتماعية، وايضا تهتم بالشأن العربي بصفه عامة وبالشأن اللبناني بصفه خاصة وتقديم جميع اخبارها.

ونشير أنه من القنوات المختلفه كثيرا عن جميع البرامج التي تقدمها بعض القنوات،فهي تعد وتعتبر من القنوات الهادفة والتي تقدمها جميع البرامج والاخبار،وايضا العمل علي تقديم جميع المحتويات المتنوعه والتي تعمل علي تحقيق وجذب الكثير من المشاهدين اليها،وايضا الدعم الكامل لجميع البلاد والتي تساعد علي تقديم وسائل الدعم الاساسية، وهي من القنوات التي تحظي بنسب مشاهدة الكثير من الاشخاص حول العالم كله وفي جميع الانحاء.

W
FREQUENCY: 11392
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 3/4
NileSat | 7° W
FREQUENCY: 11391
POLARIZATION: VERTICAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 3/4
Arabsat (Badr 4) | 26° E
FREQUENCY: 11958
POLARIZATION: HORIZONTAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 3/4
Arabsat
FREQUENCY: 11678
POLARIZATION: HORIZONTAL
SYMBOL RATE: 27500
FEC: 6/5

وما بين لبنان وما يحذوها من دول جوار كان الأمر حاضر في جعل الكثير من الأفراد منتمين لهذه البوتقة الإخبارية التي تخص السياسة.