رجيم دشتي المرحلة الثانية - فهرس


رجيم دشتي المرحلة الثانية

محتويات


    يُعتبر رجيم الدكتور دشتي من أهم وأفضل برامج التخسيس الصحية والسريعة لإنقاص الوزن، ويحتوى على العَديد من المراحل الأساسية لفُقدان الوزن الزائد، وفي مقالنا التالي سنتعرّف على  رجيم دشتي المرحلة الثانية، بينما نال هذا البرامج بجميع مراحلة على إعجاب الكثير من الأشخاص الذين يُعانون من السمنة والتخمة، فهو حقّق نجاحََا كبيرََا في خسارة الوزن والقضاء على السمنة المفرطة، ففيه أنظمة غذائية الصحية، التي تُساعد على حرق الدهون المُتراكمة في الجسم.

    المرحلة الثانية من رجيم دشتي

    سنتحدّث في الفقرة التالية عَن المرحلة الثانية من برنامج دشتي الخاص بالرجيم والتخسيس، والذي يَحرص الملايين من الناس على اتّباعة، فهو من أهمّ البرامج الغذائية المساهمة بشكل مباشر في التخلص من الوزن الزائد.

    • بالعمل تدريجياً هكذا لن تخرج من الحالة الكيتوسوزية ( أي حالة حرق الجسم للدهون المخزونة لديك ) وبهذه الطريقة فقط يمكنك إكتشاف المستوى الكربوهيدراتي الذي يؤثر فيك أي المقدار المناسب من كمية الكربوهيدرات الذي لا يحد من تخفيض وزنك ، وللمعرفة 5 جرامات من الكربوهيدرات هي عبارة عن مثلاً 10 حبات من المكسرات أو نصف حبة من فاكهة الأفوكادو ، أو نصف كوب من البزاليا الخضراء .
    • والآن في هذه المرحلة لا بد بإنك قد لاحظت إنخفاض تدريجي في سرعة خسارة وزنك مع إزديادك لكمية الكربوهيدرات في طعامك وهذه الملاحظة طبيعية وذلك جيد حيث أن الفكرة من هذا البرنامج ليست تخفيض الوزن بسرعة فائقة ولكن تخفيضه والمحافظة عليه في ذلك المستوى المنخفض وللأبد .

    قائمة مسموحات من الوجبات المرحلة الثانية

    لكُم هنا مجموعة مِن الوجبات اليوميّة التي يحُثّ على تناولها برنامج رجيم دشتي، وهي التي تُساهم بشكل كبير في انقاص الوزن وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

    • البروتينات

    1- المأكولات البحرية بأنواعها
    الأسماك – الربيان – التونة بالزيت – أم الربيان – السلمون

    2- اللحوم بجميع أنواعها
    الأغنام – العجل – النقانق – المرتديلا – الصوصيج – الكبدة- لحم مفروم .

    3- الفقع والمشروم (الفطر)

    4- الطيور بأنواعها
    الدجاج – الحمام – البط – الفري (السمان ) – الديك الرومي.

    5- البيض بأشكاله
    أومليت – مسلوق – مقلي

    6- الأجبان بأنواعها المختلفة
    كوب روب أو لبن – 1/2 كوب شابورة القمح – حبوب الحنطة ، نخالة الشوفان ، الشعير .

    7- جميع أنواع الزيوت
    زيت الزيتون – زيت الذرة – الزيتون من 10-15 حبة يومياً

    الفواكه

    الفراولة – الكرز – البطيخ (8 جم) – التفاح 1 حجم متوسط – البرتقال 1 حجم متوسط – عنب 6 حبات – الخوخ حبة – مشمش 4 حبات – أفوجادو 2

    الخضراوات

    1- الخضراوات ذات الأوراق الخضراء
    لخس – البقل – الجرجير – سبانخ – بقدونس – كزبرة – بروكلي – فاصوليا

    2- السلطات


    رجيم دشتي المرحلة الثانية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً