خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر - فهرس


خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر

محتويات


    من الخلطات الشهيرة للشعر هى خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر، حيثُ يتم الاعتماد فيها على أعشاب طبيعيّة لها قُدرة عالية وفعاليّة في تغذية الشعر وتقويته وزيادة نُموّه وطوله بشكلِِ سريع وصحيّ، فالدكتور جابر القحطاني يقُوم بصناعة هذه الخلطات وتجربتها قبل أن ينشُرها فى الأسواق، وقد أثبتت تلك الخلطات نجاحها بشكل كبير، حيثُ أنّ هذا الدكتور حاز على شُهرته خلال فترة زمنية قصيرة نظرََا لأنّ هذه الخلطات كانت قادِرة على تغذية الشعر وتقويته وزيادة نُعومته، لذلك نحنُ نُقدّم لكم خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر لتتمكنوا من حل مشاكل الشعر المختلفة.

    خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر

    الخَلطة المُميّزة المُقدّمة من الدكتور جابر القحطاني التي تُساعد الشعر على النمو وزيادة الطول، وتعمل على تنعيمه وتقويته قومي بصناعة هذه الخلطة في منزلك واحصلي على شعر صحي وسليم وقوي وطويل.

    المكونات :

    زيت اللوز الــمــر + زيت الزيتون + زيت الخروع.

    طريقة التحضير:

    تخلط بنسب متساوية وتحفظ في زجاجة عنبرية اللون، نقُوم بخلطهم مع بعضهم البعض واخذ كميّة بَسيطة وتدليك فروة الراس بها لمدة عشرة دقائق، ويُمكن استعماله مرتين في اليوم وبعد ساعتين على الاقل قومي بغسله للحصول على شعر صحي وقوي وبدون اي مشاكل في الشعر.

    خلطة الدكتور جابر القحطاني لتطويل الشعر

    الخلطة القوية والتِي أثبتت نجاحَها وأعطت نتائج مُذهِلة في تَطويل الشعر خلال فترة زمنية قصيرة، فالخلطة المُعدّة من قِبَل الدكتور جابر القحطاني والتي سأقوم بذكرها لكن الآن من أجل طول جميل وقوي لشعركم.

    الطريقه الاولى :

    يخلط مزيج متساوي من: زيت الزيتون _ زيت الخروع _ زيت اللوز المر تمزج الزيوت وتوضع في علبه، ويؤخذ في الليل 4 قطرات “فقط”، بحيث تحرك رؤوس الأصابع فيها وتدهن فروة الرأس مع عمل مساج لمدة 10 دقائق وحطي على أطراف الشعر، ثم مشطي شعرك جيداً، ولفيه وغطيه بقبعه في الصباح، يغسل الشعر.
    ملاحظات:

    • الإستخدام ليلياً لمُدة شهر.
    • في الشهر الثاني يُستخدم مرّه كل أسبوع.
    • يُفضل قبل عمل الوصفه: أكل الخيار …. والجزر بقشره …. وجرجير كل يوم لمدة شهر.

    الطريقة الثانية :

    يخلط بنسب متساويه: زيت جذور نبات الأرقطيون + زيت اللوز المر أو زيت الزيتون
    الطريقه، تُدهّن به فروة الرأس مره أو مرتين كل أسبوع، كرريها لمُدة أسبوع أو أسبوعين.

    خلطة الدكتور جابر القحطاني لتنعيم الشعر الخشن

    تُدلّك فروة الرأس بقليل من زيت الذُره الدافيء، لمُدة 10 دقائق، يُلفّ الشعر بمِنشفه مُبلّلة بالماء الدافيء لمدة 10 دقائق، يُغسّل الشعر برغوة الصابون مع زيت الزيتون.

    ملاحظه: يكرر كل يوم للحصول على شعر ناعم.

    خلطة الدكتور جابر القحطاني لتجعيد الشعر

    مِلعقه كبيره من الحلبه تُضاف للتر ماء وتُغلى على النار 5 دقائق، يُغسل به الشعر ويترك  “، تُكرّر مرة كُل يومين.

    خلطات الدكتور جابر القحطاني لتنعيم وتطويل الشعر وتكثيفه

    هناك عدد كبير من الأدوية العُشبية التي تستخدم ضِد تَساقُط الشعر، وأهم هذه الأدوية ما يلي:

    1. عصير الجرجير مع الكحول الطبي: تؤخذ أوراق طازجة من نبات الجرجير قبل أن يزهر وتعصر، ويُؤخذ من العصير نصف فنجان، ويُخلط بما يساويه من الألكحول الطبي ويضاف له قليل من ماء الورد، ثُمّ تدلك فروة الرأس بهذا المزيج مساء كل يوم حتى ينبت الشعر.
    2. الزعتر: يؤخذ 4 ملاعق كبيرة من الزعتر وتُوضع على لتر ماء ويوضع على النار ويغلى لمدة دقيقة واحدة، ثُمّ يُزاح من على النار ويترك جانباً لمدة 10دقائق، ثم يصفى ويدلك فروة الرأس ويغسل الشعر ويعمل هذا الغسل يومياً عند النوم ولمدة 15يوماً ثم بعد ذلك مرتين كل أسبوع.
    3. القراص مع الخل : يؤخذ 200 جرام من القراص المفروم أو المسحوق وتضاف في وعاء على مزيج مكون من لتر ماء ونصف لتر خل عادي، ويُترك المزيج على النار لمدة نصف ساعة يصفى بعدها ويحفظ في زجاجة محكمة القفل، تدلك فروة الرأس من هذا المزيج يومياً ولمدة 15 يوماً.
    4. جذور الأرقطيون: يؤخذ ملء ملعقة كبيرة من مسحوق جذر الأرقطيون تضاف إلى ملء كوب من الماء المغلي وتُغطى وتترك لمدة 24 ساعة، ثم يصفى تماماً ويدلك به فروة الرأس تدليكاً جيداً مرة واحده في المساء ولمدة ربع ساعة وتكرر العملية كل 24ساعة ولمدة شهر.
    5. القراص والزعتر: تؤخذ أوراق القراص وجذوره مع أوراق الزعتر مسحوقة وتنقع في الماء لمدة 24ساعة ثم تصفى ويستعمل غسلاً ودلكاً لفروة الرأس مرة كل يوم في الأسبوع الأول ومرتين في الأسبوع لمدة أسبوعين.

    خلطة الدكتور جابر القحطاني للشعر


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً