اشهر اسم عالميا من اربع حروف، الألغاز أكثر الألعاب التي تثير اهتمام العديد من الناس، والكلمات المتقاطعة أحد هذه الألعاب المسلية التي كانت تُنشر في الجرائد والمجلات، وتم تحديث هذه اللعبة لتصبح في يومنا هذا على الهواتف الذكية بشكل الكتروني وأصبح يطلق عليها كلمة السر، ويتساءل الكثيرون عن أشهر اسم عالمياً مكون من أربع حروف، ذلك السؤال في المرحلة العشرون من اللعبة، وبالوصول إلى الحل يتم الانتقال إلى المرحلة التالية، فكونوا معنا لنتعرف سوية على حل اللغز.

اشهر اسم عالميا من اربع حروف

لعبة كلمة السر المشهورة بين العديد من الشباب في العالم العربي، عبارة عن مجموعة من الألغاز الثقافية، التي تنمى موسوعتهم العلمية، وهي عبارة عن مراحل متتالية، ففي المستوى العشرون استوقف البعض سؤال “اشهر اسم عالميا من اربع حروف”، وكانت الاجابة عن ذلك الاسم “محمد”، حيث يعتبر اسم محمد من أكثر الأسماء تداولاً في العالم، وينال شهرة واسعة، فلا نجد بيت عربي الا وفيه اسم محمد، وذلك اقتداء بخير البشر محمد صل الله عليه وسلم.

قواعد لعبة كلمة السر

لعبة كلمة السر لعبة الكترونية يتم تحميلها على الهواتف الذكية، وهي لعبة ثقافية عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تتدرج من الأسهل الى الأصعب، عبر مراحل ومستويات متتالية، ويمنع الانتقال الى المرحلة التالية بدون اتمام المراحل السابقة، وللعبة كلمة السر قواعد يجب التقيد بها لإتمام جميع المراحل:

  • اللعبة عبارة عن مجموعة من المستويات، كل مستوى يتكون من 20 مرحلة، لذلك يجب حل جميع الأسئلة المطروحة للانتقال الى المستوى التالي.
  • اللعبة تبدأ بمجموعة من الحروف المتناثرة بشكل عشوائي، يجب على اللاعب تجميع الحروف لتكون الكلمات الموجودة أمامه، وعند الانتهاء يتبقى مجموعة من الحروف المكونة للكلمة المطلوبة لحل اللغز.
  • يتم الانتقال الى المستوى التالي، و تزداد صعوبة المستويات بعد كل مرحلة، لذلك يكون اللاعب بحاجة إلى التركيز في اللغز المطروح وعدم التسرع في الحل.
  • يوجد في اللعبة أيقونة “تلميح” عند الضغط عليها تقوم بإظهار أحد الحروف المخفية للمساعدة في حل اللغز.

في ختام مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا الاجابة الصحيحة لحل لغز “اشهر اسم عالميا من اربع حروف” في المرحلة العشرون من لعبة كلمة السر، حيث يعتبر اسم محمد من أشهر الأسماء المتداولة والمنتشرة عالمياً.