من هو زوج هند البلوشي، لقد نشأت هند البلوشي في عائلة فنية لقد كان والدها عازفاً علي العود، ولها اختان هي المطربة والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي، حيث دخلت في مجال الفني في العام 2005 بعد ان قام بتقديمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة، وتم اكتشاف موهبتها عندما قامت بحضور احدى البروفات المسرحية مع اختها مي البلوشي، اما الانطلاقة الحقيقية كانت عن طريق مسلسل اللقيطة الذي تم تقديمه بنفس العام ونجح نجاحاً كبيراً، وبعد مسلسل اللقيطة انهالت عليها العروض بالرغم من اخبار حياتها الخاصة والمشكلات التي كانت تواجهها علي اثر زواجها بلغت الذروة عندما اعلن زواجها وخبر اعتزالها الفن من غير موافقتها من هنا بدأت النزاعات بينهما الي ان حصلت علي الطلاق وبعد ذلك واكبيت مسيرتها الفنية، وشاركت شقيقاتها في فيديو كليب وقام بمشاركتهم في الكليب مشعل الشايع. 

من هو زوج هند البلوشي

أكدت هند البلوشي زواجها من الفنان العراقي علي يوسف. حيث أضافت «شكراً لكل من بادر بتهنئتي بحفل زفافي، لقد تزوجنا منذ أكثر من 5 أشهر، وقضينا شهر العسل في أحد المنتجعات السياحية خارج الكويت، وأتمنى للجميع السعادة والحب والخير».  أوضحت الفنانة فيما يتعلق بزواجه من امرأة أخرى. معبرة في قولها “مكانش عندي خبر انه هو متزوج وحدة ثانية، وعلمت في وقت متأخر شوية، وطبعاً ما في بيت ما يخلى من المشاكل، والمشاكل شيء عادي وطبيعي، وتبقى هاي حياته وهو زوج والشرع حلله أربع زوجات، وهو رح يعرف يعدل بين الزوجات”، وكشفت البلوشي أنها لا يوجد لديها مشكلة في كونه متزوجًا من امرأة أخرى. ان تصريح هند البلوشي حظي بعدد مشاهدات كبير جدا وتلقى العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل المتابعين الذين سألوها عن رأيها عندما يتزوج علي عليها في المستقبل.

من هو زوج هند البلوشي من هو زوج هند البلوشي من هو زوج هند البلوشي

 

من هو زوج هند البلوشي، حيث تطرقت هند إلى ولديها ومدى تقبلهما لفكرة زواجها، واكدت أن ولديها متفهمان للأمر لا سيما وأن والدهما زوج هند الأول تزوج في وقت سابق، وكشفت أن ابنتها عبير دائماً متمنية أن يصبح لديها أخت وتسألها بشكل مستمر: “ماما اي متى رح تجيبيلي اخت”، وكانت تجيبها دائمًا: “انشاء الله ماما جبلك أخت قريبًا فأنا رح اتزوج، وأي رجل أو امرأة يحق لهما بالزواج”.