كلمة عن بداية فصل دراسي جديد، كلمة عن بداية فصل دراسي جديد، سوف نقوم بالتقديم لاهم العبارات التي تعبر عن بدايه فصلا دراسيا جيدا فهي من العبارات الهامه لدي الطلبه، حيث تشجع على الاحتفاظ بدرجات النجاح والتفوق لديهم خلال الفصل الدراسي الثاني مثلما تم الفصل الدراسي الاول من العام 1442، هذا ياتي بعد اخذ الاجازة القصيره التي تسلل عن طريقها شيئاً من الكسل والتراجع والتراخي الي نفوس الطلبه، من هنا لابد من استرجاع للهمه لديهم وبث روح الجد والحماسه من جديد داخلهم مع بدايه العام الدراسي الثاني الجديد لذلك سوف نتطرق الي كتابه كلمه عن بداية فصل دراسي جديد، من خلال سطور المقاله الاتيه ادناه.

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد 1442

يعد الفصل الدراسي الثاني التحدي لقياس مدى قدره الطالب على ان يواظب علي الجد والكد بالدراسه لتحقيق التفوق والنجاح المزدهر في نهايه العام، وذلك نظرا لاهميه الفصل الثاني كما الفصل الاول، سوف نقدم العبارات الجميله المهنئه بمناسبه البدء للعام الدراسي الثاني الجديد على الشاكله الاتيه:

  • اعزاءنا الطلاب، نرحب بكم من جديد في الصفوف المدرسيه العريقه، داعين الله تعالي ان يكتمل عامكم الجديد بالجد والنشاط والاجتهاد كما كانت بدايته، وان يكون دوما حليفكم السداد والتوفيق من الله.
  • اعلموا ابنائي ان التراخي والكسل لن ياخذ منكم النجاح فقط، بل وسوف يضع المجهودات المبذوله من الاجتهاد والجد بالفصل الدراسي الاول.
  • اهنئكم ابناءنا الطلاب بالنجاح الباهر خلال الفصل الدراسي الاول، سائلين الله تعالي ان يكلل جِدَكم وجهودكم الجباره بالتفوق والنجاحات المشرفه خلال الفصل الدراسي الثاني.
  • نرحب بكم من جديد ومره اخري في منزلكم الثاني بعد الخلاص من الاجازة الصغيره ما كانت الي مده راحه قصيره فقط، لنرجع همتنا بقوة الي الاجتهاد والمذاكره من جديد للحصول علي النجاح.
  • مع بدايه الفصل الثاني للعام الجديد، نوصيكم طلابنا الاعزاء بالضروره علي المحافظه علي الوقت، وتجنب اهدار الوقت والعمل علي استغلال الوقت في مراجعه الدروس والمذاكره، ليكون التفوق مآلكم و طريقكم الذي عهدناكم عليه .

كلمة عن بداية فصل دراسي جديد

عبارات تشجيعية للعودة للمدارس 1442

سنضع اجمل العبارات التشجيعيه للطلبه في المملكه العربيه السعوديه، وذلك باستئناف الدراسه والرجوع الي الفصل الدراسي الثاني، التي تعمل علي تحفيز الطلاب علي الدراسه بجد واجتهاد علي النحو الاتي:

  • طلابنا وطالباتنا الاعزاء، لابد ان تعلموا ان العبره باخر الاعمال وخواتيمها، حيث لا فائده من النجاح والتفوق في الفصل الدراسي الاول ان لم يتبعه النجاح والتفوق ايضا خلال الفصل الدراسي الثاني، دمتم بخير.
  • من الاخطاء ان يتم الاعتماد علي التفوق في الدراسه خلال الفصل الدراسي الاول فقط بعينه، وذلك لان الاهمال بالفصل الثاني سوف يؤدي حتما الي عواقب غير محموده ومرغوبه، لذلك لابد لكم احبائي الطلبه من العمل والجد طوال الفصل الدراسي الثاني، لتحصلوا علي ما تتمنونه من التفوق المشرف والمتميز.
  • نبدأ بسم الله عزوجل، بدء فصلٍ دراسيٍ جديدٍ، بقلوب ملؤها الجد والاستبشار وبنفس مملوءه بتفاؤلا بالفصل الدراسي الجديد بكل نشاط واجتهاد وتميز.
  • نستقبل من جديد الفصل الدراسي الجديد من العام 1442، علي نفس المنوال والدرجه من النشاط والهمه والحماس التي عهدناه وتحلينا به خلال الفصل الدراسي الاول، حيث انها تلك من صفات الطلبه الاوائل المتميزون.
  • الحمد لله تعالي علي التوفيق والنجاح بالفصل الدراسي الاول، سائلين الله التوفيق والنجاح لكي نكمل العام الدراسي والفصل الثاني الجديد علي الوجه الاكمل وبما يضمن الرضا من الله تعالي.
  • نرتقي بالعلم وبالاجتهاد نسمو وتقوي عزائمنا، نتقدم املين ان تكون هذه الصفات حليفكم خلال الفصل الدراسي الثاني من هذا العام الدراسي.

أجمل عبارات الفصل الدراسي الثاني 2021

الكثير من العبارات بامكاننا الاعتماد عليها للتهنئه للطلبه وتحديدا بدء الفصل الدراسي الثاني الجديد والتي سنتناولها خلال السطر القادمه ادناه علي النحو الاتي:

  • لتكن الهمه حتي القمه شعارنا ببدايه الفصل الدراسي الثاني الجديد، وليكن النجاح والتفوق والابداع حليفكم باذن الله.
  • نرحب بكم ابناءنا الطلبه والطالبات في المملكه العربيه السعوديه، من جديد في صفوف المدرسه بطريق الحب والعلم والتعاون والثقافه والمعرفه.
  • كل التحيه طلابنا الاعزاء، بدايه موفقه وجميله مشرقه باذن الله تعالي، مستقبلين الفصل الدراسي الثاني من العام الحالي هذا.
  • دعونا نعقد العزم والجد، في اوائل ايام النصف الثاني للفصل الدراسي الثاني لنصل الي التفوق والنجاح المزدهر وصولا لاعلي المراتب والتميز المطلوب.
  • نستقبل العام الجديد بكل شوق وحب من جديد علي طريق العلم الفعال في صفوف مدرستنا المتطوره والجميله، كما ونحثكم الي الحفاظ علي التفوق وجمال ونظافه المدرسه.

ختاما لمقالتنا التي اوردنا بها، كلمة عن بداية فصل دراسي جديد نتمني عاما دراسيا سعيدا لكافه الطلبه والطالبات الاعزاء، ونقوم بتذكيركم بضروره الاستئناف للنشاط الدراسي والهمه والكد الدراسي من جديد خلال الفصل الدراسي الثاني، في داخل صفوف مدرستنا العريقه استكمالا للتفوق والتميز المبدوء به في الفصول السابق، وصولا لتحقيق التميز والنجاح الباهر والمزدهر.