من هو زوج نسرين طافش، في خلال الساعات الاخيره انتشرت الاخبار التي تخص زواج الممثله المشهوره نسرين طافش، يود الكثيرون معرفه من هي الشخصيه التي تزوجت بها تلك الفنانه المشهوره ودارت الأحاديث الي انها تزوجت من رجل أعمال شهير من اصل كويتي وملياردير، ومن خلال سطور مقالتنا وطرحنا هذا سنتعرف على من هو زوجها ذو الشخصيه الشهيره في دوله الكويت بجانب من التوضيح والدقه في المعلومات.

من هي نسرين طافش

تعتبر نسرين طافش من اهم وأبرز الممثلات الفلسطينيات من اصل سوري جزائري، حيث انها من مواليد مدينه حلب التي ترعرعت ونشأت فيها وقامت فيها بدراسه التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحيه في دوله دمشق، هذا وانه تم تلمذتها علي ايدي اهم الفنانين المشهورين علي الساحه العربيه ومنهم النجم الشهير جمال سليمان وفايز قزق وغسان مسعود.

من هو زوج نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش

نظرا لان الكثير يهتم بتفاصيل حياه الفنانه المحبوبه نسرين طافش، فان البعض منهم ينتابه التساؤل حول من هو زوج هذه الفنانه المحبوبه، فسنتعرف علي اسم زوجها من خلال السطور ادناه علي هذه الشاكله:

  • يعتبر زوج الفنانه الممثله نسرين طافش هو رجل الأعمال الكويتي المليادير الشهير فواز الحساوي، مالك نادي نوتنغهام فورست الانكليزي، بعد قصة حب جمعت بينهما.
  • جاء انتشار هذا الخبر بعد التصريح من قبل الممثله نسرين طافش عن طريق حضور لها لمهرجان الجونه، وذلك عند الالتقاء مع صديقتها جمانه مراد التي تتمني ان تقوم بالانجاب توأمين مثلها.
  • هذا وقد قامت جمانه مراد بالتعليق بان الجمهور سيسمع الاخبار الجميله، وبأنه “سكوب”.

نسرين طافش واعمالها الفنيه

  • شاركت في بدايات حياتها الفنيه بادوار صغيره وذلك في العام 2002، من خلال المسلسل هولاكو باخراج المخرج المشهور باسل الخطيب وذلك بانطلاقتها من خلال مسلسلها صبايا خلال العام 2009.
  • كما انها برزت كوجه شاب جديد التي تميزت بالحضور القوي والشخصيه الجذابه الذي احبها الكثير من متابعينها ولفتت الكثير من الانظار، الذين اثنوا علي عملها وتميزها في أداء العديد من الادوار الفنيه التي وكلوها اليها.
  • هذا وقد تم ترشيحها الي جوائز عديده فقد حازت علي افضل جائزه كممثله عربيه في جوائز الموريكس دور عن دورها في مسلسل “جلسات نسائية”

الي هنا ونكون قد اوردنا كافه ما تتحدث عنه مقالتنا بخصوص الممثله الشهيره نسرين طافش وعرفنا بمن تزوجت واهم اعمالها الفنيه بشكلا شموليا وتوضيحيا لكافه المهتمين بما يخص هذه الفنانه الرائعه التي لها جماهير كثيره من محبيها ومتابعين اعمالها الفنيه وحياتها الشخصيه ايضا.