قصة هروب شهد أخت هند القحطاني، هند القحطاي هي ناشطه من اصل سعودي، علي كافه مواقع التواصل الاجتماعي، هذا وانها تنتمي الي منطقه عسير في جنوب المملكه العربيه السعوديه، وتنتمي الي سراه عبيده في جنوب المملكه، حيث انها قامت بالاشاره الي غضبها الشديد بسبب التشكيك في انها من جنسيه سعوديه، وذلك بسبب لهجتها اليمنيه فقاموا باتهامها بانها بانها من جنسيه يمنيه، جعلها تندفع للظهور من خلال فيديو اشارت فيه بالقول: “يعني من أنت وهي لتشككون بوطنيتي؟”، ومن بعدها قامت بالرقص هي واختها حاملات علم المملكه علي نغمه اغنيه الله يعزالسعودي، واشارت بجواز السفر الخاص بها وبابنائها واصبحت ترقص متفاخره بجنسيتها، ومن خلال مقالتنا الاتيه ستعرف علي قصة هروب شهد أخت هند القحطاني.

قصة هروب شهد أخت هند القحطاني

قصة هروب شهد أخت هند القحطاني

  • ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خبر هروب اخت هند القحطاني، في المملكه العربيه السعوديه، واتي ذلك بعد ظهور شهد القحطاني، علي برنامج السناب شات وكانت تدعي بانها اخت هند القحطاني الصغيره، فاصبح الكثير من مواطنين السعوديه يبحثون عن سناب شات شهد القحطاني، ولكن في حقيقه الامر من ادعت انها الشقيقه لهند القحطاني بالحقيقه لا تربطها بها اي علاقه او صله ولكنها بذلك الامر قد قامت بكسب الشهره عن طريق اختلاق هذا الامر، ويعد سناب شات الخاص بشهد القحطاني والذي يرغب الكثيرون بمعرفته هو، [email protected]
  • اضافه الي انها تمتلك حسابات اخري علي مواقع اخري، انستجرام ام تويتر ايضا، وجميعها تتعلق باسماء مرتبطه بالجمال والموضه وغيرها من الاسماء، والتي تحاول كسب الشهره لكسبها الاموال من خلال حساباتها واعلاناتها ولم تذكر أنها شقيقة هند في وقت سابق.

حقيقه قصه هروب شهد القحطاني اخت هند

  • يقوم الكثيرون في المملكه العربيه السعوديه بالتحدث عن شقيقه هند القحطاني التي انشهرت واشاروا الي هربها من السعوديه الي الولايات المتحده الامريكيه، وذلك بدون العلم من قبل اسرتها، هذا ولم تقم هند بالرد علي تواجد شقيقه لها تدعي شهد او وصول شقيقتها الي امريكا.
  • كما انه لم تتضح اي معلومات تخص الهروب لاخت هند، هذا ولم تظهر هند القحطاني التاكيد ام النفي لهذا الخبر الذي شاع علي مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حيث انه ايضا قام البعض بالاتهام لهند القحطاني بوقوفها وراء الهاشتاج، وذلك من اجل اثاره الجدل وكونها تقوم بدفع أموال مقابل تصدر هشتاغات متعلقة بها لتعمل بلبله علي مواقع التواصل وجدلا لكسب مزيداً من الشهرة والاموال والارباح الكثيره عن طريق حسابها علي المواقع وسناب شات ايضا.

حقيقه الاشاعات التي تخص هند القحطاني واختها

  • قام شاب من المملكه العربيه السعوديه بالظهور وهو يقوم بالبكاء مدعيا بانه الابن لهند القحطاني، وقام ايضا بالتحدث عن المعاناه له بسبب ما يشاع علي والدته وما تقوم به ايضا من الاعمال التي اتسمت بانها فاضحه ولكنها قامت بنفي ذلك.
  • هذا واشارت هند القحطاني، الجدل وذلك بسبب تصوير مؤخره ابنتها رؤي، وقامت بالطلب ابنتها منها بان تقوم بوقف التصوير، ولكنها قامت بالاصرار مما جعل الكثيرون يعتبرونه تحرشا جنسيا، وانه ايضا ابتذال ومتاجره بالمحاسن والمفاتن لاطفالها وذلك ايضا بهدف الشهره والدافع المادي وعدم شعور ابنتها بالأمان من خلال العيش معها .
  • وقامت امل الشهراني، بالتعليق، علي عمليه تصوير هند لمؤخره بنتها وقامت بكتابه “لماذا أصور مؤخرات وعورات أبنائي، هذا اسمه تحرش جنسي بالأطفال بدل حمايتهم”.

قصة هروب شهد أخت هند القحطاني

الي هنا نكون قد وصلنا لختام مقالتنا التي اوردنا بها الطرح المختص بحقيقه قصة هروب شهد أخت هند القحطاني، وكافه ما يتعلق بهذا الامر من معلومات مؤكده بالاثبات او النفي لكافه المهتمين بالناشطه السعوديه هند القحطاني واختها ايضا.