من هو عدنان اوكتار؟ الكاتب التركي والمؤلف المشهور والمعروف عدنان اوكتار والذي ثار حوله الجدل في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره المفاجيء مع مجموعة من الفتيات من حوله والمعروف أنه داعية مسلم، يعرف عدنان اوكتار باسم هارون يحيى وهو تركي الأصل، ولد في مدينة أنقرة وذلك في العام 1956م، وترعرع ودرس مراحل الابتدائية والمدارس حتى العام 1979م ثم التحق بكلية الفنون الجميلة في مدينة اسطنبول في جامعة المعمار سنان، ومن المعروف عن عدنان اوكتار أنه باحث علمي أنشأ وأسس مؤسسة للبحث العلمي في تركيا، حيث قام أثناء دراسته الجامعية بعمل العديد من البحوث في الفلسفة المادية والايديولوجية، كما أنه كتب العديد من المؤلفات التي فندت نظريات التطور التي تحدث عنها الغرب وكذبها، كما كذب نظريات الارتقاء وكذبها، كما كذب وفند نظريات النشوء، وبين تناقضها وتخبطها وعدم صحتها، ومن المعروف عن كتاباته أنه يركز على مواضيع الإلحاد، والماسونية والصهيونية.

من هو عدنان اوكتار؟

من هو عدنان اوكتار؟ عدنان اوكتار هو مؤلف وكاتب تركي مسلم الديانة ولد في الثاني من شهر فبراير من العام 1956م في مدينة أنقرة التركية، وقد درس الفلسفة في جامعة اسطنبول، ودرس الفنون الجميلة من جامعة معمار سنان، وله العديد من المؤلفات والكتب التي ألفها بالاسم المستعار الذي اشتهر به وهو هارون يحيى، وعمل كمصمم ديكور إلى جانب أنه كاتب، ينتمي سياسياً إلى حزب العدالة والتنمية التركي.

عدنان اوكتار هارون يحيى

عدنان اوكتار هارون يحيى، ألف عدنان اوكتار أو هارون يحيى العديد من المؤلفات والكتب التي أصدرها باسمه المستعار الذي استخدمه في بعض الكتب وهو “جاويد يالجن”، إلا أن بقية كتبه قام بنشرها باسمه المشهور هارون يحيى، واختار اسمه من أفكاره التي حارب بها الإلحاد حيث أن اسمه هارون يحيى نسبة إلى النبيين هارون ويحيى الذين كانا يحاربان الإلحاد.

من هو عدنان اوكتار؟

من هو عدنان اوكتار؟

, –من هو عدنان اوكتار؟

مؤلفات عدنان اوكطار

مؤلفات عدنان اوكطار أو اوكتار له العديد من الكتب والمؤلفات التي حارب بها الالحاد والماسونية والصهيونية، حيث له أكثر من مئة كتاب التي تمت ترجمتها إلى لغات عديدة وعالمية، وجميعها تتحدث عن الأخلاق في القرآن  ومواضيع عقائدية وايمانية، ومن مؤلفات عدنان اوكطار:

  • معجزة الجهاز المناعي.
  • الإعجاز في خلق النباتات.
  • المفاهيم الأساسية في القرآن.
  • أطلس الخلق.
  • معجزة النحل.
  • هل فكرت في الحقيقة.
  • الكوارث التي جلبتها الداروينية للإنسانية.
  • خديعة التطور
  • خلق الكون.
  • نهاية الدارونية.
  • معجزة النمل.
  • معجزة الذرّة.

من هو عدنان اوكتار اعلامياً؟

من هو عدنان اوكتار اعلامياً؟ قام عدنان اوكتار ببث برنامج تلفزيوني في الواحد والعشرين من شهر مارس من العام 2011م، حيث يبث برنامجه على القناة الفضائية A9، ويقوم من خلال برنامجه ببث محاضرات مختلفة حول أفكاره ومعارضته لنظريات التطور والارتقاء، ومما انتقد في هذا البرنامج برغم الأفكار القيمة التي يطرحها إلا أنه يظهر عدنان اوكتار محاطاً بمجموعة من النسوة العاريات اللاتي يتمايلن ويرقصن معه، بالرغم من مناقشته أمور دينية وأفكار دينية.

عدنان اوكتار داعية يحاط بنساء عاريات

عدنان اوكتار داعية يحاط بنساء عاريات، من خلال برنامجه التلفزيوني ظهر عدنان اوكتار في حلقاته محاطاً بنساء عاريات يتمايلن ويتراقصن معه بالرغم من ان برنامجه ديني ويناقش قضايا المعتقدات ويحارب الالحاد وقد هوجم مرات عديدة لفعله هذا واتهم بأنه يستغل المشاعر، حيث أنه يشرح تعاليم الإسلام والشريعة الدينية وفي نفس الوقت يتراقص مع النساء اللاتي يطلق عليهن اسم القطط، مما استدعى الهيئة الاعلام التركي لوقف بث برنامجه باعتباره مسيء للإسلام وليس دعوة له.

القبض على عدنان اوكتار الداعية المزيف

القبض على عدنان اوكتار الداعية المزيف، هل هو شيطان على هيئة بشر يقول ما لا يفعل، أثار الجدل حوله كثيراً هل يتوضأ ويصلي ويحفظ كتاب الله، وهو يرقص ويتمايل مع نساء عاريات على الهواء، ويشرب الخمور ببث مباشر في برنامجه، هذا ما أثار الجدل حول عدنان اوكتار الذي يزعم انه داعية اسلامي وينص في مؤلفاته على محاربة الالحاد ونظريات التطور التي تنافي القرآن الكريم، لكن أفعاله أفعال شياطين، قبض عليه بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال، والاغتصاب، واستغلال المشاعر، والمعتقدات الدينية.

الحكم بالسجن على عدنان اوكتار 1075 عاماً في 2021

الحكم بالسجن على عدنان اوكتار 1075 عاماً في 2021، وقد صدر يوم امس الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر يناير من العام 2021 م على عدنان اوكتار الشهير بهارون يحيى التركي الأصل بالسجن لمدة 1075 عاماً، بعد اعتقاله في شهر يونيو من العام 2018م وهو يبلغ من العمر 64 عاماً، واتهم بالتحرش الجنسي بالأطفال، واغتصاب القاصرات واستغلالهن جنسياً، كما أنه اتهم بالتجسس العسكري والسياسي.

فضائح عدنان اوكتار

فضائح عدنان اوكتار، وفي فترة اعتقال عدنان اوكتار من العام 2018م وحتى لحظة اصدار الحكم عليه كانت هناك العديد من جلسات الاستماع لاعترافات عدنان اوكتار للمحكمة، وكل كلمة قالها مروعة أكثر من اختها، من جرائم وابتزاز وفضائح مدوية لرجل ظهر بثوب داعية كالثعلب الذي برز يوماً بثياب ناسك، ومن فضائح عدنان اوكتار التي اعترف بها أمام المحكمة:

  • في جلسة شهر أكتوبر من العام 2020م اعترف اوكتار أمام المحكمة أنه يحب المرأة بشكل غريب وقوي ولديه مشاعر جياشة جنسياً اتجاه النساء بشكل عام ويبرر شناعة أفعاله بأن الحب صفة إنسانية يختص بها المسلم، ويبدو أنه لا يعرف معنى الحب في الإسلام ولا يعرف الحلال والحرام.
  • في جلسة المحكمة في شهر ديسمبر اعترف اوكتار لرئيس المحكمة أنه كان يملك ألف صديقة.

من هو عدنان اوكتار؟ عدنان اوكتار هارون يحيى، مؤلفات عدنان اوكطار، من هو عدنان اوكتار اعلامياً؟ عدنان اوكتار داعية يحاط بنساء عاريات، القبض على عدنان اوكتار الداعية المزيف، الحكم بالسجن على عدنان اوكتار 1075 عاماً في 2021، فضائح عدنان اوكتار، إن الإسلام بريء من أمثال هؤلاء المزيفون.