رابط التسجيل في وظائف جامعة الامام فيصل، لقد صعد ترند عنوانه “وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل” بموقع البحث Google بالمملكة العربية السعودية حيث اتخذ المرتبة الرابعة في القائمة البحثية لجوجل علي مستوى محافظات المملكة، وجاء هذا بعد اعلان الجامعة عن بعض الوظائف الصحية الشاغرة الخاصة بالمستشفيات الجامعية، حيث وضحت الجامعة ايضاً عدة شروط للراغبين في الالتحاق بالوظائف، وتحديد موعد نهائي لاستقبال الطلبات.

رابط التسجيل في وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

بإمكان الأشخاص الذين يرغبون في تقديم الطلبات للالتحاق بوظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، تدوين البيانات المطلوبة مع إرفاق المؤهلات العلمية، من خلال الدخول علي موقع الجامعة الرسمي من هــــــــنــــــــا.

رابط التسجيل في وظائف جامعة الامام 2021

التخصصات المطلوبة هي التخصصات التي أدرجتها جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في الاعلان الذي أطلقته كالتالي:

أخصائي, و طبيب مقيم و و صيدلي أول, و صيدلي.

شروط وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل:

لقد وضعت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل شروط علي المتقدمين للوظائف ان تستوفي تلك الشروط في طلبات الالتحاق لديهم، والشروط كما يلي:

  • أن تكون جنسية المتقدم سعودية.
  • حصول المتقدم علي المؤهل العلمي المطلوب للتخصص الذي يريد التقديم عليه من الجامعات السعودية أو الجامعات الموصي بها من قبل وزارة التعليم.
  • حصول المتقدم من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية علي شهادة التصنيف المهني، وبطاقة التسجيل المهني.
  • اجتياز المتقدم للاختبار العلمي الذي سوف يجريه القسم المختص للترشح للمقابلة الشخصية.

موعد التقديم على وظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل:

أوضحت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، أن تقديم طلبات الالتحاق بالوظائف سوف يكون متاح لمدة أسبوعين فقط، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17/01/2021، لغاية يوم السبت الموافق 30/01/2021.

رابط التسجيل في وظائف جامعة الامام 2021، أكدت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل في بيان صدر عنها، أن الوظائف المطلوبة عددها هو 40 وظيفة ترغب في شغلها من خلال المسابقة الوظيفية العامة للصحة.