سبب ايقاف محمد العويس، ولد محمد عويس في مدينة العيون بالأحساء، وظهر نجمه الساطع في العام 2015، بعد ان اصيب الحارس وليد عبد الله إمام نفط طهران في البطولة الاسيوية، وفي العام 2016 تم انتقاله الي النادي الاهلي في صفقة كانت حديث الساعة في الوسط الرياضي. وهو حارس مرمى يلعب لنادي الاهلي السعودي، والمنتخب الوطني السعودي، وحقق العديد من النجاحات من خلال خوضه لبطولات ومباريات عديدة مع كلا الفريقين.

من هو محمد العويس ويكبيديا

يعتبر محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهدد بعقوبة شديدة بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة الراقي أمام القادسية، بالدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021. عند محاولة قيام الحارس محمد تسلق حاجز المدرجات، بعد مشادة كلامية كبيرة مع عضو من أعضاء النادي، الذين كانوا متواجدين علي مدرجات القادسية أثناء المباراة، التي انتهت بخسارة فريق الاهلي، بثلاثة مقابل واحد علي ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية، حيث دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “توتير” يوم الاثنين هاشتاج مطالبين فيه ايقاف محمد العويس، بعد أزمته الاخيرة في لقاء فريقه أمام القادسية، خلال منافسات دوري المحترفين.

سبب ايقاف محمد العويس

سبب ايقاف محمد العويس، كشف أحمد الأمير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، بأن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم ستقوم بإصدار قرارًا بإيقاف حارس الأهلي محمد العويس ما بين مباراتين إلى ست مباريات مع دفع غرامة مالية تتراوح من عشرون إلى ستون ألف ريال. وأكد ان هذه العقوبة سوف تلاحق عويس في حال تم تكييف الواقعة كمشاجرة، حيث نوه ايضاً ان مسؤول القادسية يستحق عقوبة انضباطية، بالإيقاف مباراة واحدة ودفع غرامة عشرة ألاف ريال.