كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة، للحصول على رقم أمريكي مجاني من أجل تطبيق واتس آب وكافة التطبيقات على مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى حيث يكون الرقم الأمريكي المجاني الذي تحصل عليه من الولايات المتحدة الأمريكية صالح لمدى الحياة، الرقم الأمريكي المجاني برمز البلد الولايات المتحدة الأمريكية +1 وكافة المميزات الأخرى، فكيف يمكن الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة.

رقم امريكي جاهز

هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تُنيح لمُستخدميها أن يستخدموا أرقاماً وهمية أمريكية من أجل استخدامها في عمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أو التراسل مع أحد، وهذا الأمر ساعد كثيراً للأفراد، واستخدام الرقم الأمريكي الوهمي يكون مؤقتاً، فلا يُمكن أيضاً استخدامه كثيراً من قبل الأشخاص، حيثُ تكمُن الأهمية أكثر من هذا في المصدر الذي سيُؤخذ منه الرقم الأمريكي، وعلى المُستخدم يجب أن يكون مُحترساً من كل هذه المصادر لما لهم قدرة على اختراق الهواتف والاستيلاء على الكثير من الصور والملفات الموجودة فيه.

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة عبر تطبيق Text Plus

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة عبر تطبيق Text Plus الشهير والذي فاق معدل تنزيلاته على البلاي ستور العشرة مليون تنزيل، وهذا التطبيق من التطبيقات السهلة والسريعة للحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة لتطبيقات واتس آب وفيس بوك وللرسائل النصية والصوتية المختلفة، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. تتزيل تطبيق Text Plus من المتجر وتثبيته على جهازك.
  2. قم بفتح النطبيق فيظهر لك صور وشرح مبسط لكيفية إستخدام التطبيق، وفي أسفل القائمة زر Sign Up قم بالضغط عليه للتسجيل.
  3. التسجيل من خلال إسم المستخدم وإضافة كلمة مرور ثم الضغط عاى زر التالي لتنزيل البيانات.
  4. بعد الإنتهاء من عملية التسجيل يمنحك النطبيق رقم أمريكي خاص بك، وبعد الحصول على رقم أمريكي على الشخص إختيار مدينة أمريكية معينة، وكأنه يقيم بها.
  5. إختيار رمز للرقم الذي تريد الحصول عليه وتحديد رمز منطقة من خلال زر إختر دولتك، بعد تحديد المنطقة يضغط على الحصول على رقم مخصص.
  6. بعد الضغط على زر الحصول على رقم يمنحك التطبيق الرقم الأمريكي الخاص بك.
  7. بعد الحصول على الرقم يمكنك الإستفادة منه بإرسال الرسائل أو إجراء المكالمات المختلفة من خلال رز أيقونة الإتصال أو الإرسال.

كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة عبر تطبيق Free Tone

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني عبر تطبيق Free Tone، إن الخطوة الأولى للحصول على رقم أمريكي مجاني من تطبيقات الأرقام الأمريكية للواتس والرسائل وغيرها هي تنزيل التطبيق على جهازك الخاص من خلال البلاي ستور أو من خلال قوقل ومن ثم:

  1. بعد تنزيل التطيق وتثبيته قم بفتحه لتظر لك قائمة التسجيل في الموقع.
  2. إختر التسجيل عن طريق قوقل، أو أي طريقة ترغب بها.
  3. بعد فتح موقع التسجيل وإتمام التسجيل إضغط على تحقق.
  4. تظهر قائمة فرعية لأرقام أمريكية وكندية إختر الأرقام الأمريكية وإضغط على free.
  5. تظهر قائمة لرموز الولايات المختلفة في أمريكا إضغط على الولاية التي تريدها ثم إضغط عليها فتحصل على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة.

كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة عبر Go Hey Wire

من تطبيقات الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة وهو سهل بالتعامل والإستخدام وهو تطبيق Go Hey Wire حيث يمنحك التطبيق عند التسجيل فيه رقم أمريكي مجاني حقيقي وله ميزات عديدة منها: إرسال الرسائل النصية بشكل مجاني، قوة الإنترنت عالية حتى لو كانت شبكة الواي فاي ضعيفة في منطقتك، وكذلك يمكن أن تراسل من خلاله أي شخص لا يمتلك التطبيق على جهازه وإنما على رقمه العادي وبشكل مجاني تماماً.

كيفية الحصول على رقم هاتف امريكي مجاني

وجود الرقم الأمريكي عن الأفراد سهَّل عليهم الكثير من الأمور في حياتهم والتواصل مع الآخرين، اجراء المكالمات والقدرة على استخدام البرامج والتطبيقات، وكثرت التطبيقات الخاصة بالأندرويد والآيفون والمواقع المُختلفة التي تقوم بتوفير هذه الخدمة، ومن ضمن أبرز هذه المواقع:

  • Receive-Sms
  • موقع Twilio
  • TextNow
  • موقع Textfree
  • موقع SMS-Online

مميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة

يرغب الكثيرون في الحصول على رقم أمريكي مجاني لمدى الحياة وذلك لإمتيازاته العديدة عن باقي الأرقام العادية، فالأرقام الأمريكية والكندية لها مميزاتها الخاصة التي تجعل الكثيرون يرغبون في الوصول إلى طريقة للحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة، ومن مميزاته:

  • الرقم الأمريكي آمن أكثر من أي رقم آخر، ويعطي مزيداً من الأمان والخصوصية.
  • يمتاز بالمكالمات الدولية اللامحدودة بشكل مجاني.
  • يستخدمه البعض للتسلية ومقالب بأصدقائهم من خلال رقم أمريكي.
  • تطبيق الواتس اب على رقم أمريكي يعطي إمتيازات خاصة عن الواتس العادي.
  • إخفاء الرقم الأصلي وإظهار الرقم الأمريكي الجديد لمزيد من الأمان والخصوصية.

الحصول على رقم وهمي مدى الحياة

الخدمات المُتعلّة بالحصول على رقم وهمي تتعلق كثيراً بقدرة هذه البرامج أو التطبيقات أو المواقع على توفير أرقام وهمية لغالبية دول العالم، وليس فقط على توفير رقم وهمي أمريكي فقط، بل يُمكن أيضاً استخدام هذه الأرقام في الحصول على الكثير من المميزات التي سبق وأن تحدثنا عنها في السطور السابقة، ومن هذه المصادر المهمة في الحصول على رقم وهمي مجاني مدى الحياة، ومن أفضل هذه المواقع.

  • RecieveFreeSMS.com
  • Sellaite SMS RECEIVER
  • FreeOnlinePhone
  • FreeTempSMS
  • RecieveSMSOnline.net
  • freephonenum
  • Pinger Textfree
  • Receive Sms-Online.Com

 

إن كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني مدى الحياة هي طريقة سهلة وبسيطة، كل ما عليك هو تنزيل التطبيق الخاص بالحصول على الأرقام الأمريكية والمختلفة، ومن ثم تمنح رقم أمريكي برمز +1 لتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة وتنزيل الواتس آب عليه، والمكالمات والرسائل الصوتية والنصية المختلفة وبشكل مجاني بالكامل، والتمتع بالمميزات العديدة للرقم الأمريكي المجاني، والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا التي أسلفناها لكم، وهذا الأمر يُعتبر مهم جداً للكثيرين، وهذه كانت مقالتنا بعنوان، كيفية الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة.