طريقة حجب التيك توك بسهولة، تطبيق التيك التوك يتم من خلاله نشر الفيديوهات الخاصة والعامة من خلال أشخاص ومستخدمين من جميع أنحاء العالم، وقد تكون هذه الفيديوهات مناسبة للجميع، وقد تكون غير مناسبة أي أنها ذات محتوى جنسي أو لا أخلاقي أو مرعبة وغيرها من الفيديوهات الممنوعة للأطفال، وقد تكون ممنوعة ومؤذية لأشخاص من مختلف الأعمار ولهذا يحتاج المستخدم لتطبيق التيك توك من مراقبته، أو حتى حظره عن أجهزته خوفا من مشاهدة الأطفال لتلك الفيديوهات الغير مناسبة.

طريقة حجب التيك توك بسهولة

من الممكن حجب التيك توك بسهولة عن أجهزتنا من خلال عدة طرق منها:

طريقة حجب التيك توك بسهولة من خلال الراوتر

من الممكن حجب التيك توك بسهولة من خلال صفحة الراوتر، والتي في الغالب من الممكن الدخول إليها من خلال الرابط 192.168.1.1 ،ومن ثم إدخال اسم المستخدم والباسوورد للراوتر، وهي في الغالب admin لكلاهما أو على حسب نوع الراوتر الموزع للشبكة، ومن ثم الذهاب للإعدادات ثم parental controls ومن ثم URL Filter ومن ثم نقوم بإضافة جميع الروابط المتعلقة بالتيك توك وللمزيد من التفاصيل إضغط هنا .

طريقة حجب التيك توك بسهولة من خلال الفايروول

من الممكن حجب التيك توك بسهولة من خلال الفايروول حيث يتم الدخول لتطبيق الفايروول ومن ثم إضافة musical.ly في قوائم الحجب في برنامج الفايروول وحينها يتم فتح التيك توك بدون أن تظهر الفيديوهات وللمزيد إضغط هنا .

طريقة حجب التيك توك بسهولة من خلال تطبيق Google play

يمكن حجب تحميل التيك توك بسهولة من خلال منعه من تطبيق Google play ومن ثم من خلال خيار التحكم الأبوي يمكن منع البرامج التي غير مسموح بها للأطفال من الظهور إلا بكلمة سر وللمزيد من التفاصيل إضغط هنا .

وبهذا يمكن حماية الأطفال من مشاهدة الفيديوهات المصنفة للكبار في التيك توك وغيرها وخصوصاً أن معظم ما يتم نشره في تطبيق التيك توك مشاهد لا تصلح مشاهدتها للأطفال وصغار السن كما أن كثير منها لا تصلح مشاهدته حتى للكبار بما فيها من أمور إباحية ذات إيحاءات جنسية خادشة للحياء.