اختبار سلم كنزي، سلم كنزي هو عبارة عن اختبار يتم إجراؤه من قبل الأشخاص بأنفسهم حيث يتاح هذا الاختبار عبر الانترنت بلغات مختلفة حوالي ستة عشر لغة لعدة دول مختلفة من هذه اللغات اللغة العربية، والانجليزية، واللغة اليابانية، وعدة لغات لبلدان أخرى، وهذا الاختبار يقيس لدى الأشخاص ما يسمى بالمثلية الجنسية ويقيس ما يعرف بالمغايرة الجنسية، وهذا الاختبار يسمى باختبار كنزي (كينزي) نسبة إلى من توصل إليه، وسنتحدث هنا عن اختبار سلم كنزي.

اختبار سلم كنزي

اختبار سلم كنزي، هذا الاختبار الذي توصل له كل من الدكتور وارديل بوميروي، ومعه الدكتور ألفريد كينزي، ومعهما الدكتور كلايد مارتن، حيث تمكن هؤلاء العلماء من التوصل إلى ما أسموه سلم كنزي، وقد اجرى هؤلاء الأشخاص دراسة وأبحاثاً على أناس ومن خلالها توصلوا إلى أن الإنسان من المحتمل بقدر كبير ألا يكون لديه مجرد توجه جنسي واحد بل قد يكون لديه توجه جنسي آخر كأن يكون هذا الشخص مثلي الجنس، أو ما يعرف باسم مغاير الجنس).

ما هو اختبار سلم كنزي؟

ما هو اختبار سلم كنزي؟ اختبار سلم كنزي يكشف خبايا أسرار البشر ونقطة ضعفهم وانجذابهم في الجنس هل هو أمر طبيعي كالفطرة، أو أن يكون الشخص مثلي أي لا يكون كالفطرة التي جبل عليها البشر عامة، كأن ينجذب الرجل للمرأة أو المرأة للرجل بل هناك أوضاع تسمى بالمثلية كأن ينجذب الرجل للرجل، أو تنجذب المرأة للمرأة وهذا أمر مغاير للطبيعة، وربما يكون الشخص لديه التوجهين معاً كأن يكون كالطبيعة منجذي الرجل للمرأة، كما ينجذب للرجل مثله، وهذا الاختبار الذي تمكن من خلاله العلماء التوصل لهذه الحقائق سمي باختبار سلم كنزي.

كيف تم التوصل لاختبار سلم كنزي؟

كيف تم التوصل لاختبار سلم كنزي؟ قام كل من الدكتور وارديل بوميروي، ومعه الدكتور ألفريد كينزي، ومعهما الدكتور كلايد مارتن، قاموا بعمل الآلاف من المقابلات الشخصية مع أناس مختلفين وتحدثوا معهم بخصوص التاريخ الجنسي لهم، وقد بين هؤلاء العلماء بناء على هذه المقابلات أن نظرة كل منهم وأفكاره ومشاعره الجنسية تجاه نفس نوع جنسهم، أو تجاه نوع الجنس المغاير الآخر، ليست ثابتة وأنها متقلبة ومتغيرة عبر الزمن ومع مرور الأيام لدى نفس الشخص.

أسئلة اختبار كنزي

أسئلة اختبار كنزي، هناك مجموعة من الأسئلة التي وضعها العلماء الثلاث في دراستهم لتوجيهها للأشخاص عبر المقابلات معهم، وهي عبارة عن سبعة أسئلة لكل منها عدة خيارات يختار منها الشخص الإجابة التي يريدها، حيث كل سؤال يظهر في صفحة فعند اختيار إجابة السؤال الأول يضغط تابع لينتقل للسؤال التالي ثم تابع وهكذا حتى ينتهي من كافة  الأسئلة ليعطيه البرنامج النتيجة النهائية لاختبار سلم كنزي، وهذه الأسئلة هي كالتالي:

  • لمن تشعر بالانجذاب؟

  • مع من مارست الجنس؟

  • مع من تتخيّل أنك تمارس الجنس؟

  • مع من تشكّل روابط عاطفية قوية؟

  • عند تواصلك مع الآخرين، مع من تشعر بأكبر قدر من الانسجام؟

  • فكرة ممارستي للجنس مع شخص من الجنس الآخر هي:

  • فكرة ممارستي للجنس مع شخص من جنس مطابق لجنسي هي:

وعند الانتهاء من هذا الاختبار يتم منحك نتيجة إجاباتك وعن طبيعتك الجنسية.

رابط اختبار سلم كنزي

رابط اختبار سلم كنزي، ومن يرغب بإجراء هذا الاختبار يمكنه الدخول على الرابط للتأكد من طبيعته الجنسية والاطمئنان على توجهاته إذا ما كان شخص طبيعي على الفطرة، ام أنه شخص خالف الطبيعة، وإليكم رابط اختبار سلم كنزي:

تناولنا في مقالنا هذا الحديث عن اختبار سلم كنزي، ما هو اختبار سلم كنزي؟ كيف تم التوصل لاختبار سلم كنزي؟ أسئلة اختبار كنزي، رابط اختبار سلم كنزي، الحمد لله الذي منحنا نعمة الإسلام وجعلنا بالفطرة مسلمين متبعين لتعاليم الله ودينه الحنيف.