الرحيلي وش يرجع، تعتبر عائلة الرحيلي من أكبر العائلات الكبيرة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأن العائلة تعيش في منطقة الحجاز وضواحي المملكة العربية السعودية وجزء من شبه الجزيرة العربية، وهي من العائلات ذو الأهمية في شبه الجزيرة العربية، وهي من العائلات البارزة وهذه العائلة مرتبطة بقبائل كبيرة جدًا تعود إلى التاريخ القديم. العربية العريقة وهي من العائلات التي انتشرت في مناطق كثيرة في المملكة العربية السعودية منها الطائف والحجاز، وقد قدمت الأسرة العديد من الشخصيات البارزة من أطباء وشعراء ومهندسين وقدمت ايضاً العديد من الاساتذة والمتعلمين.

الرحيلي وش يرجع

الرحيلي وش يرجع، قبيلة الرحيلي قبيلة عريقة وضخمة في المملكة العربية السعودية، لأنها تقع في منطقتي الطائف والحجاز، كما نشأت من بني عوف من قبيلة ثقيف (بني عوف)، وبعيدة عن منطقة الطائف، لأنها من أشهر العائلات الكبيرة، يتوزع أفرادها في أماكن كثيرة في المملكة العربية السعودية وبيوتها قديمة وعريقة، وللقبيلة مزارع كبيرة وصغيرة. الأسرة هي من أكبر العائلات والشخصيات الكبيرة، بما في ذلك الدبلوماسيون ومنهم أطباء، وكانت الممثل الدائم للمملكة العربية السعودية في الأمم المتحدة منذ عام 2011.

الرحيلي وش يرجع

الرحيلي وش يرجع، عائلة الرحيلي هي إحدى القبائل السعودية من أصل كويتي، لكنها موجودة منذ مئات السنين وأصبحت إحدى العائلات السعودية، وهي امتداد لعائلة الأحمدي التي لا تزال في الكويت. حيث اتفق المؤرخون والناسبون  في أمور  القبلية في الجزيرة العربية على أن الرحيلي من بني سالم من مروة من قبيلة حرب، وهي من أكبر القبائل في المملكة العربية السعودية، حيث تنقسم قبيلة حرب الي قسمان الأول بني سالم، وتنحدر منه عائلة الرحيلي وبعض العائلات، والقسم الثاني غير مؤهل.