من هي ام حاتم علي؟ رحل المخرج السوري حاتم على ومضى مودعاً هذا العالم مع نهايات العام 2020م، ليكون بداية 2021م بداية ألم وحزن على عائلة سورية جديدة، وأم سورية تستقبل ابنها والألم يعتصر قلبها لفراقه وتبكيه دماً لا دمعاً، أماً تمشي في جنازة ابنها وتمضي معه لتودعه بنظراتها الأخيرة على جثمانه، مضت عمراً تربي وتكبر ليعود إلى صدرها من جديد مستلقي على ظهره ينتظر ضمة منها لتقبله وتودعه بكل حنان، كم أنت قاس يا عام 2020م ختمت بأحزان ما كفاك ما قدمت يداك وما كفاك ما آلمتنا، سنتحدث هنا من هي ام حاتم علي؟

من هي ام حاتم علي؟

من هي ام حاتم علي؟ هي أم سورية صابرة على الحزن والألم مضت قدماً بجوار ابنها كعادتها لتوصله إلى وجهته، فكما مضت معه منذ صغره تأخذ بيده وتمضي معه إلى حيث يريد الذهاب، وترشده الطريق الصحيح للراحة والاطمئنان، فها هي ام حاتم علي تأخذ بيده وتمضي بجانبه لتودعه وتوصله لمرقد جثمانه للمرة الأخيرة، وتمضي بها الساعات الثقيلة حزينة، لكنها أبت إلا أن توصل ابنها بنظراتها الأخيرة وتحفظه في قلبها، وتوصله إلى مرقده ليطمئن ويرتاح جثمانه.

صورة ام حاتم علي تودع ابنها

صورة ام حاتم علي تودع ابنها، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة من جنازة المخرج الراحل لأم حاتم علي الصابرة التي ألهمها الله الصبر والقوة لتمضي بقلب يعتصره الألم وتمشي في جنازة ابنها لتودعه إلى حيث سيرقد جثمانه في العاصمة السورية دمشق، ومع كل الألم الذي يختنق قي صدرها إلا أنها بدت صابرة صامدة تمضي بجانب ابنها مودعة له كما اعتادت اصطحابه في صغره إلى الأماكن التي يحبها، ألهما الله الصبر وربط على قلبها.

من هي ام حاتم علي

 ام حاتم علي تودع ابنها

 ام حاتم علي تودع ابنها، بعد رحيل المخرج السوري حاتم علي عن هذه الدنيا مودعا مع نهاية العام 2020م، في جمهورية مصر العربية وقد أعلنت وفاته بأزمة قلبية، تم نقل جثمان حاتم علي إلى مسقط رأسه العاصمة دمشق في سوريا، لتستقبله عائلته وأمه الصابرة التي مشت معه لتودعه وتوصله إلى مرقده.

تناولنا في مقالنا هذا الحديث عن من هي ام حاتم علي؟ صورة ام حاتم علي تودع ابنها،  ام حاتم علي تودع ابنها، ربط الله على قلوبهم ورحم الله حاتم علي وأدخله فسيح جناته.