من هو زوج هيا عبدالسلام؟ هيا عبد السلام ممثلة ومخرجة من الكويت. تبلغ من العمر 37 عامًا من مواليد 24 سبتمبر 1983، تنحدر من عائلة فنانين، لأن والدها رسام الكاريكاتير عبد السلام مقبل وأختها المخرج “لولوة” تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت عام 2006 بدرجة في التمثيل والإخراج. وظهرت عبدالله عندما لعبت دور “نسيمة” أصغر الفتيات “شريفة” وكأنها تظهر من خلال الشخصية وتكتسب مساحة كبيرة في أدوارها القادمة. ينعكس نجاحها الحقيقي في مسلسل ساهر الليل، حيث قدمت الأدوار الرئيسية في أجزائه الثلاثة. بالإضافة إلى عملها كممثلة، بالإضافة إلى عملها كممثلة، أخرجت العديد من الأعمال المسرحية، قبل أن تتولى مهمة إخراج الدراما في مسلسل “للحب كلمة” وهو أول مسلسل أخرجته. 

من هو زوج هيا عبدالسلام

من هو زوج هيا عبدالسلام؟ في عام 2014 أعلنت هيا عبد السلام زواجها من الفنان الكويتي الأردني فؤاد علي، البالغ من العمر 34 عامًا، وهو مواليد الكويت من مواليد 13 سبتمبر 1986، من أب أردني وأم كويتية، وهو ممثل وعازف جيتار ومن أبرز المواهب الفنية التي أثبتت جدارتها في الخليج العربي، من خلال ادواره المميزة التي قام بتقديمها، حيث بدأ فؤاد علي مشواره الفني في العديد من الاعمال الفنية، وبعد ذلك شارك بالتمثيل في فيلم وهو من قام بإخراج الفيلم وتأليفه، مما ادي الي انتباه الكاتبة الكويتية فجر السعيد له، واتخذت قرار في اشراكه مسلسل عديل الروح ومن هنا بدأ مشواره في التمثيل وكانت تلك الاطلالة الاولى لفؤاد علي في التمثيل، وحقق نجاحاً يلفت الانظار له وبعد ذلك بدأت تتوالى اعماله الفنية، وفي 25/ ديسمبر من العام 2014 تزوج من الفنانة الكويتية هيا عبد السلام بعد قصة حب طويلة.

صور هيا عبد السلام وزوجها

من هو زوج هيا عبدالسلام؟ تعتبر قصة حب هيا عبد السلام وفؤاد علي من أشهر قصص الحب التي هزت قلوب المحبين في دول الخليج العربي حيث يرغب الزوجان في إظهار حبهما لبعضهما البعض. آخر من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي يجمعونها ويشاركونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

هو الفنان الكويتي الأردني فؤاد علي

من هو زوج هيا عبدالسلام

من هو زوج هيا عبدالسلام

من هو زوج هيا عبدالسلام

من هو زوج هيا عبدالسلام

من هو زوج هيا عبدالسلام؟ بدأت قصة حبهما عام 2008 قبل أن تدخل هيا عالم الفن والتمثيل، وكونت صداقة قوية بين الزوجين كانت قصة حب عظيمة، حيث وجدت هيا الصفات التي كانت تبحث عنها في شريك الحياة الذي قدم لها كل الدعم والحب والتقدير كما أعجبت بموهبته الفنية وجده واجتهاده في تحقيق أحلامه دون استخدام الأساليب الملتوية التي يستخدمها كثير من الفنيين للحصول على شهرة سريعة، كان حفل زفافهما في نهاية ديسمبر منذ عام 2014، في حفل بسيط جمع العائلة والأصدقاء المقربين وبلغت قصة حبهما ذروتها بنهاية سعيدة اعتبر فيها الجميع بداية السعادة وليس النهاية.