من هي مرام البلوشى؟ مرام البلوشي المعروفة بـ “مرام” ممثلة ومطربة كويتية من مواليد الكويت عام 1979، حيث نشأت مرام البلوشي في أسرة من الفنانين، لقد كان والدها عازف عود جيد وهي شقيقة الممثلتين هند ومي البلوشي. كانت بداية مسيرتها الفنية بأول ألبوم أصدرته باسم “ما أخونك” وقامت بتوقيع عقداً مع شركة روتانا للإنتاج الفني ومن اهم الالبومات الغنائية التي اصدرت للفنانة مرام  في عام 2007 صادقة، دلع بنات، مغرورة. في عام 2005 اتجهت الفنانة مرام إلى التمثيل مع العديد من ممثلات الخليج، ومنذ ذلك الحين اشتهرت من بين أشهر الأعمال “أبلة نورا”.

هاشتاق فضيحة مرام البلوشي

تعرضت الفنانة مرام البلوشي لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، حيث بدأت في نشر تفاصيل فضيحة مرام البلوشي بعد اتهامها بالتورط في قضية غسيل أموال، الأمر الذي أثار مرة أخرى الرأي العام الكويتي، الذي هاجم الفنانة مرام البلوشي، دون معرفة تفاصيل وملابسات الحدث. تحدثت عدة حسابات على موقع توتير عن أخبار فضيحة مرام البلوشي وأبلغت خبر مزاعم غسل الأموال ، فتفاعل معها العديد من المغردين، وحتى اللحظة لم تثبت السلطات الكويتية الخبر أو تنفيه.

فضيحة مرام البلوشي 

منذ بداية الحملة العنيفة ضد المشاهير المتورطين في قضية غسيل الأموال، تم الاستعانة بالسلطات الكويتية لنشر تفاصيل القضية والتحقيق وقائمة الادعاءات على المواقع الإخبارية بشكل مستمر لإحضار المواطنين إلى صورة الحدث أثار ذلك شكوك الكثير من المتابعين الذين اعتقدوا أن القصة خيالية ولا أساس لها من الصحة، وهذا هو الخيار الأكثر منطقية لأن الخبر جاء من مصادر غير رسمية والغرض من التوزيع هو على الأرجح تشويه صورة الفنانة مرام البلوشي حيث تعتبر من الشخصيات الناجحة في الكويت.

زوج مرام البلوشي

تزوجت الفنانة مرام البلوشي من الكويتي حسين الصالح، وأنجبت له ثلاثة أبناء هم جنان وجمانة وعلي. انتشر خبر طلاق زوجها بشكل سريع في الأيام الأخيرة حيث انتشر ذلك عدد من المواقع وتناقله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيما بينهم دون توقف لبعض الوقت للتحقق من صحة الخبر، لكن مرام البلوشي اعترفت بطلاقها عندما أكدت لمتابعيها عبر سناب شات اختراق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولهذا تنتشر هذه الشائعات بجنون.

من هي مرام البلوشى، لقد عانت الفنانة مرام البلوشي في الساعات القليلة الماضية من تفاصيل فضيحة مرام البلوشي حيث انتشر الهاشتاغ على نطاق واسع في الكويت وبدأ الناس في مهاجمته للتأكد من صحة الخبر الذي تم ظهرت معا ملفقة ولا أساس لها. الجدير بالذكر أن الفنانة مرام البلوشي قد واجهت بالفعل شائعات كثيرة في فترات سابقة.