احب شمسك واحب ظلك كلمات، هي أغنية للرائع عبد الكريم عبد القادر، المطرب الخليجي الكويتي صاحب الصوت الجريح، والحس المرهف، تألق بأغانيه، وكتاباته، احب شمسك واحب ظلك كلمات غناها المبدع الشاب المتألق عبدالله المانع، احب شمسك واحب ظلك من أروع الكلمات التي لها وقع موسيقي رائع على الأذن، وتجد في الوجدان لها مكان، تلاعب أوتار القلب بعذوبتها، أحب شمسك وأحب ظلك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك، أحب شمسك وأحب ظلك،  وأحب بقربك أيامي، وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي، هذه الكلمات التي أبدعها الفنان الرائع صاحب الإحساس المرهف عبد الكريم عبد القادر، كما غناها الشاب المبدع عبدالله المانع، نذكر لكم في مقالنا هذا احب شمسك واحب ظلك كلمات.

احب شمسك واحب ظلك كلمات

احب شمسك واحب ظلك كلمات، أحبك عدد ماقالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ماسطرت الأوراق كلمة أحبك، أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي، وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي، هي أغنية صدرت في العام 2001 وغناها المطرب الكويتي بصوته الجريح عبد الكريم عبد القادر، حيث حازت على إعجاب كبير من جمهوره لامتزاج صوته الجريح بكلماتها العذبة، وسنتناول في مقالنا هذا الحديث عن احب شمسك واحب ظلك كلمات.

من هو عبد الكريم عبد القادر؟

من هو عبد الكريم عبد القادر؟ هو عبد الكريم عبد القادر مغني خليجي كويتي، له شهرته الواسعة فنياً، ولد الفنان عبد الكريم عبد القادر في العام 1941م، وقد عمل عبد الكريم عبد القادر موظفاً في وزارة الداخلية بدولة الكويت، لكنه بعد ذلك وجه خدماته إلى قسم الموسيقى، وزارة الإعلام، وهو الآن متقاعد.

  • تزوج عبد الكريم عبد القادر في العام 1967م،  أبناؤه خمسة هم: محمد، فيصل، خلود، إيمان، خالد، عاش عبد الكريم عبد القادر معاناة في طفولته، أثرت في جميع مراحل حياته الفنية؛  تبناه أكثر من ملحن ومؤلف كانوا وراء معرفة الجمهور به، وذلك لما لمسوه من حسه الفني وصوته الجميل، حيث لحن له الفنان يوسف المهنا أغنية دينية بعنوان «شوقي سعى إلى المدينة».
  • ( تكون ظالم ) من الأغنيات التي قدّمها عبد الكريم عبد القادر في بداية حياته ولاقت إعجاباً، وكانت من كلمات محمد محروس وعبد الرحمن البعيجان.
  • ( سرى الليل ياقمرنا ) من كلمات الدكتور عبد الله محمد العتيبي وألحان أحمد باقر.
  • ( خليك معاي في الراي ) لحنها الملحن الشاب مصطفى العوضي، حيث كانت بداية الملحن الشاب مصطفى العوضي مرتبطة بالفنان عبد الكريم عبد القادر في هذه الأغنية، حيث كانت المحاولة الأولى له في عالم التلحين، غناها الفنان عبد الكريم عبد القادر، حيث لاقت حينها قبولاً واستحساناً كبيراً من الناس، وهي من كلمات مبارك الحديبي.

آخر اصدارات للفنان عبد الكريم عبد القادر

آخر اصدارات للفنان عبد الكريم عبد القادر، والفنان المبدع عبد الكريم عبد القادر أصدر العديد من أعماله الفنية المتعددة منذ بداية مشواره الفني وحتى يومنا هذا، فقد لقب الفنان عبد الكريم عبد القادر بالصوت الجريح في العام 1988 بعد أغنيته المشهورة (أجر الصوت)، وهنا نذكر لكم آخر اصدارات للفنان عبد الكريم عبد القادر:

  • إنتظرتك (ألبومه في العام 2010 كان من إنتاج بلاتينوم)
  • نامت عيوني (جلسة في العام 2013 من إنتاج روتانا)
  • خذني الوله ( ألبومه في العام 2014 من إنتاج إذاعة دولة الكويت)
  • مرايا العيون ( البومه في العام 2015 )
  • اكذب عليك ( اغنيه منفردة في العام 2016 )
  • مالك شبيه (ألبومه في العام  2016)
  • قربك حياة ( سنجل في العام 2017 )
  • ياقلبي انساهم ( سنجل في العام 2017)
  • وقفي ( ألبومه في العام 2018 )
  • التقينا ( اغنيه منفرده له في العام 2018 )
  • إللي يحبك ( اغنيه منفرده له في العام 2018 )
  • بالحيل أحبك ( ألبومه في العام 2019 )

من هو عبد الله المانع؟

من هو عبد الله المانع؟ عبدالله المانع هو شاب سعودي  وفنان رائع جدا ومبدع، صاحب صوت جميل جداً من أجمل الأصوات الشبابية الرائعة الموجودة بالسعودية والخليج العربي، اشتهر بقناته عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن عبدالله المانع مشهور بان تصوير وجهه ونفسه دائماً يكون من الجانب باستخدام اضاءة خافتة جدا، حيث أصبح المعجبون والمحبون ينتظرون البث المباشر لعبد الله المانع عبر حسابه على الانستجرام.

احب شمسك واحب ظلك كلمات مكتوبة وكاملة

احب شمسك واحب ظلك كلمات مكتوبة وكاملة، كلمات اغنية احبك عبد الكريم عبد القادر مكتوبة وكاملة، وهذه الأغنية الرائعة في كلماتها والجميلة في ألحانها، والصوت المغرد الذي غناها، أبدعها ومزج أحاسيسه ومشاعره الجياشة وصوته العذب فيها، نقدم لكم هنا كلمات اغنية احبك عبد الكريم عبد القادر مكتوبة وكاملة، احب شمسك واحب ظلك كلمات مكتوبة وكاملة:

أحبك عدد ماقالوا العشاق كلمة أحبك

أحبك عدد ماسطرت الأوراق كلمة أحبك

أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي

وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي

وأحب الليل لأنك قمرته وضيه

وأحب النور لأنك نور هالدنيا

حبيبي إذا مر يوم وماشفتك

كأنك جيــــت وناظرتك

حبيب الروح لو تدري حياتي بيدك وأمري

برددلك وأغنيلك لآخر لحظة في عمري

أحب شمسك وأحب ظلك وأحب بقربك أيامي

وأحب همسك وأحب صمتك وفرحي فيك وآلامي

وأحب الليل لأنك قمرته وضيه

وأحب النور لأنك نور هالدنيا

احب شمسك واحب ظلك MP3 بصوت عبد الله المانع

احب شمسك واحب ظلك MP3 بصوت عبد الله المانع، الفنان الشاب المبدع المتألق، عبد الله المانع ذو الصوت الشجي العذب، ذو الوجه الغائب والمخفي، قدم أروع تحديث لأغنية احب شمسك واحب ظلك التي صدرت في العام 2001، وغناها الفمطرب الرائع عبد الكريم عبد القادر، حيث أن هذه الأغنية الرائعة من كلمات المؤلف ساهر وألحان الموسيقار المبدع المغني الكويتي مشعل العروج، وقد لاقت الأغنية بصوت عبد الله المانع استحساناً كبيراً عند معجبيه ومحبيه ونقدم لكم هنا احب شمسك واحب ظلك MP3 بصوت عبد الله المانع.

اغنية احب شمسك واحب ظلك عبد الكريم عبد القادر  MP3

اغنية احب شمسك واحب ظلك عبد الكريم عبد القادر MP3، جمال الصوت مع روعة الكلمات تنطق بالحس المرهف، والأداء الرائع للفنان عبد الكريم عبد القادر، تجعل من يسمعها يعيش فيها، ويعيش معها، فالعشاق يرغبون بإهدائها لمن يحبون، فلها وقعها الرائع على نفس النساء، لعذوبة كلماتها، نقدم لكم هنا اغنية احب شمسك واحب ظلك عبد الكريم عبد القادر MP3:

 

أجمل صورة احب شمسك واحب ظلك كلمات

أجمل صورة احب شمسك واحب ظلك كلمات، من روعة كلمات الأغنية احب شمسك واحب ظلك نجد ان الكثير يبحث عن بطاقات مكتوب عليها احب شمسك واحب ظلك كلمات، لذا اخترنا لكم أجمل صورة احب شمسك واحب ظلك كلمات في مقالنا هذا:

احب شمسك واحب ظلك كلمات احب شمسك واحب ظلك كلمات احب شمسك واحب ظلك كلمات احب شمسك واحب ظلك كلمات احب شمسك واحب ظلك كلمات احب شمسك واحب ظلك كلمات

قدمنا لكم في مقالنا هذا احب شمسك واحب ظلك كلمات، وتحدثنا من هو عبد الكريم عبد القادر؟ وذكرنا آخر اصدارات للفنان عبد الكريم عبد القادر، كما ذكرنا من هو عبد الله المانع؟ ووضعنا بين أيديكم احب شمسك واحب ظلك كلمات مكتوبة وكاملة،  وضمنا في مقالنا هذا احب شمسك واحب ظلك MP3 بصوت عبد الله المانع، ووضعنا كذلك اغنية احب شمسك واحب ظلك عبد الكريم عبد القادر MP3 ، واخترنا لكم أجمل صورة احب شمسك واحب ظلك كلمات، نتمنى أن تنال إعجابكم.