صور مودل روز قبل عملية التجميل، انتشر اسم مودل روز على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة توتير، بعد انتشار خبر فضيحة روز، وتصدر هاشتاق يحمل اسم فضيحة روز، وأصبح هناك حركة بحث عالية على هذا الهاشتاق والذي لم يحمل في مضمونه أية معلومات أو صور فاضحة ، أم سبب ظهور هذا الهاشتاق هو صور مودل روز والتغيير الكبير الذي حدث لها، وهذا لا يعتبر فضيحة بحد ذاته لكن تم ترويج ونشر هذه الكلمة من رواد منصات التواصل الاجتماعي، فقد تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة مودل روز التي نشرت على منصة توتير والتي أظهرت اختلافا كبيرا في شكل مودل روز بعد عمليات التجميل والذي أظهر فرقا واضحا جدا بين الصورتين.

صور مودل روز قبل عملية التجميل

وقد ظهرت مودل روز في معظم صورها المتداولة، بشكل مختلف عن شكلها الحالي، مما يجعل العديد يتساءل عن كيفية تحول شكلها بهذا الشكل الكبير، وكم عدد العمليات التجميلية التي قامت بها مودل روز.

جاء ذلك بعد تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، صورة قديمة لمودل روز، قبل قيامها بعمليات تجميل غيرت من شكلها بشكل واضح جدا، واستنكر بعض المغردين على منصة توتير الظهور الجري لها من خلال نشر فيديوهات لها وصور تمارس فيها تمارين رياضية مستعرضة جسدها، من خلال ارتداء ملابس جريئة غير مناسبة للمجتمع الشرقي الذي ولدت فيه.

من هي مودل روز

هي فتاة سعودية ولدت في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 14 من شهر أغسطس في العام 1995 ميلادي، وعمرها الآن “27” عاما، تحديدا في المنطقة الشرقية، أما والدتها فهي من المدينة المنورة، وعاشت طفولتها في المنطقة الشرقية، ثم انتقلوا للعيش في مدينة الرياض.

وهي عارضة أزياء سعودية تعيش حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية، لها العديد من الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي مثل توتير، وسناب شات وانستغرام، والفيس بوك، وغيرها.