من هي زوجة السفير السعودي في ألمانيا، أثارت زوجة السفير السعودي في ألمانيا ضجة كبيرة، وجدلا واسعا، حيث زادت معدلات البحث عنها للحصول على معلومات عنها، بعد أن تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، والذي شهد تضاربا ما بين مؤيد لتصرفها وما بين معارض له، وفي هذا المقال نعرفكم من هي زوجة السفير السعودي في ألمانيا؟ وما الجدل الذي أثارته هناك.

من هي زوجة السفير السعودي في ألمانيا؟

لقد نجحت زوجة السفير السعودي في ألمانيا في لفت الأنظار إليها، في اللحظة التي ظهرت بها بجانب زوجها، في الوقت الذي تسلم فيه عمله الجديد، فقد ظهرت في إحدى الصور توثق توقيع زوجها لأوراق عمله، ونشرها على حسابها على السناب شات، وتفاعل معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورتها، فبعضهم سخر منها ومن أسلوبها، والبعض الآخر أعجب بطريقتها في تقديم الدعم لزوجها، وحرصها الشديد على الحضور معه في لحظة مهمة من حياته، أما مغردون آخرون انتقدوها في طريقة لبسها وعدم التزامها بالزي الرسمي السعودي، بينما التزم به زوجها.

تغريدات ساخرة

ومن ضمن المغردين الذين قد سخروا من زوجة السفير السعودي في ألمانيا، الإعلامي الأردني ياسر أبو هلالة، حيث كتب معلقا في تغريدة له على توتير قائلا:” تمكين المرأة بالإفراج عن لجين الهذلول وليس بهذا الهبل! السَفير السُعودي الجديد في ألمانيا راح يقدم أوراق اعتماده للرئيس وجايب زوجته تصور سنابات”.

من هو السفير السعودي في ألمانيا؟

بعد أن أثارت زوجته جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كان لابد من التعرف على شخصية السفير السعودي في ألمانيا، وخاصة بسبب حرصه على اصطحاب زوجته لحضور مراسم توقيعه أوراق اعتماده في عمله الجديد، والتي وثقت زوجته هذا الحدث ونشرته على السناب شات على  حسابها الخاص.

السفير السعودي في ألمانيا هو عصام بن ابراهيم بيت المال، وكان سفير لخادم الحرمين الشريفين، في دولة اليونان، ثم أصبح سفيرا رسميا في دولة ألمانيا، بهدف تعميق وتوطيد العلاقات السعودية الألمانية، وكونه سفيرا للملكة العربية السعودية فنقل السفير السعودي عصام بن ابراهيم، تحيات الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، لفخامة رئيس ألمانيا، متمنيا لهم التقدم والنجاح، وتمنى الأخير السلام والأمن للشعب السعودي.

هكذا نكون قد عرفنا من هو السفير السعودي في ألمانيا الذي أثار ضجة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعي هو وزوجته التي نشرت صور زوجها على السناب شات.