سبب وفاة موضي علف ، لقد توفي يوم السبت الماضي الفنان الكويتي عامر الحزيمي ،ذو الشهرة الواسعة في الخليج العربي ، والمشهور باسم ( موضي علف ) ، وهو يبلغ من العمر ستون عاماً ، وقد ذاع خبر وفاته في العالم العربي بأكمله ، وقد تواردت وسائل الإعلام المختلفة ، وصفحات التواصل الاجتماعية الخبر الحزين بوفاة الحزيمي ( موضي علف )، وبحسب الوسائل الإعلامية الكويتية فإن سبب وفاة موضي علف ، هوأنه أصيب بسكتة قلبية مفاجئة ، نقل على أثرها إلى المستشفى ، حيث فارقت روحه بعدها الحياة ، إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة موضي علف

سبب وفاة موضي علف ، تواردت بعض وسائل الإعلام أن سبب وفاة موضي علف هو صراعه الطويل مع المرض ، و بعض الوسائل أعلنت إصابته بفيروس كورونا ، ولكن تم نفي هذه الأخبار جملة وتفصيلاً ، فقد كان الفنان الراحل عامر الحزيمي ( موضي علف ) ، لا يعاني من أية أمراض ، ولكن سبب وفاة موضي علف أنه أصيب فجأة بسكتة قلبية نقل على أثرها إلى المستشفى ، ومن ثم فارق الحياة ، وقد شيع جثمانه عقب صلا ظهر يوم السبت ، ووري الثرى في مقبرة صبحان ، وقد قرر ذويه بعدم إقامة بيت للعزاء ، بل الاكتفاء بالاتصال للتعازي .

خبر وفاة الفنان الكويتي عامر الحزيمي ( موضي علف )

خبر وفاة الفنان الكويتي عامر الحزيمي ( موضي علف ) ، وقد انتشر هذا الخبر المحزن والمبكي ، في الوسط الفني ، حيث نعى العديد من النجوم الكويتين الفنان الراحل عامر الحزيمي ( موضي علف ) ، و بعد انتشار خبر وسبب وفاة موضي علف ، أطلق العديد من نجوم الفن هاشتاقات على صفحات السوشيال ميديا ، حيث أطلقت النجمة شيماء سبت ، والتي أطلقت على صفحتها عبر ( الانستجرام) : “فاجعة خبر وفاة الأخ والصديق الفنان الكويتي عامر الحزيمي. من أشهر أدواره شخصية موضي علف في مسلسل الحيالة.. تعازينا القلبية لأسرته الكريمة ولكل محبينه”، فيما كتبت الإعلامية مي العيدان على صفحتها عبر  “إنستغرام”: “انتقل إلى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير في موضي علف والذي بدأ فنيا من مسلسل الحيالة مع الفنان عبد الحسين عبد الرضا الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

من هو موضي علف (عامر الحزيمي) ؟

من هو موضي علف  ( عامر الحزيمي)؟ عامر الحزيمي هو نجم تمثيل كويتي اسمه الحقيقي عامر محمد لكنه اشتهر بتمثيل دور مرأة كويتية في مسلسل (الحيالة) وباسم ( موضي علف)  الذي عرض في عام 2003، وقد اشتهر الفنان الراحل عامر الحزيمي ، بتجسيده لأدوار المرأة الكويتية القديمة البسيطة ، بتحدثها باللهجة الكويتية ، و الأزياء التي ارتدتها في مسلسل ( الحيالة ) ، من هو موضي علف  ( عامر الحزيمي) ؟ أبدع عامر الحزيمي وتألق في أداء دوره ك ( كاريكاتير ) ، فقد كانت مثل هذه الأعمال مفقودة في الأعمال المسرحية والتلفزيونية ، حيث كان يقدمها قبل ( النجم الكبير الراحل عبدالعزيز النمش ) الذي كان يؤدي دور ( ام عليوي) في أعماله المسرحية والتلفزيونية ، أما اشتهار الراحل عامر الحزيمي باسم ( موضي علف ) ، فقد صرح الراحل بأنها كانت صفته وهو صغير ، تلقبه به عائلته ، وكان يبكي كثيراً عندما ينادونه به ، أما بعد أدائه للشخصية في مسلسله ، فقد أخذ على الوضع ، وأصبح يحب اسم موضي علف ، لأن الناس أحبته بشخصية موضي علف ، فعندما يسأله أحد عن اسمه يقول موضي علف .

تناولنا فيما سبق سبب وفاة موضي علف ، الذي توفاه الله يوم السبت الماضي، عن عمر ناهز الـستون عاما،  إثر سكتة قلبية مفاجئة، حيث جرى نقله إلى المستشفى ثم فارق الحياة هناك ، وتحدثنا عن من هو موضي علف  ( عامر الحزيمي) ، هذا الفنان الكويتي  الشهير بـ ( موضي علف) ، إنا لله و إنا إليه راجعون .