من هو زوج مي العيدان من هي مي العيدان من هي سارة الكندري أسماء وتفاصيل مشتركة طفت خلال الأيام الماضية على السطح كانت كفيلة لدفعنا للتنقيب عن التفاصيل والكتابة عن هذه الشخصيات، وكذلك تبيان العلاقة الكاملة بين هذه الأسماء خاصة أن الكثير من النشطاء أصبحوا من أجزاء تكوين الحدث والتفاعل فيه، وهذا ما جعلنا نسعى لتوضيح الضورة كاملة لهم لئلا يبقى لديهم لبس عن هذا الأمر.

من هي مي العيدان

هي إحدى الممثلات والإعلاميات المشهورات في الكويت تبلغ من العمر 43عاماً فهي من مواليد عام 1977م ، وهي من أب كويتي وأم مصرية وقد ولدت في دولة الكويت وتخرجت من معاهدها في المسرح والنقد،  وكانت بداية أعمالها في عمل سليمان الطيب عام 1993م كانت أسرتها تعارض عملها التمثيلي فاعتزلت وتوجهت للصحافة والنقد، وقد تزوجت في عام 1995م من علي المفيدي وكان أكبر منها بحوالي 40سنة وبعد عدة سنوات من الزواج انفصلا أي في عام 2006م بالتحديد، كتب الإعلام عنها مؤخراً وهاجمها النشطاء لتنمرها على الفانشينستا الكويتية  مي العيدان واستهزائها بهيئتها.

من هو زوج مي العيدان

علي المفيدي ممثل ومخرج كويتي من مواليد عام 1939م وتوفي في عام 2008م، عمل في العديد من الإذاعات في الكويت وكذلك شارك في عدد من الأدوار التمثيلية مثل درب الزلق ومغامرات عدنان، وقد تقلد عدداً من المناصب في حياته، وقد تزوج مرتين الأولى هي والدة الأبناء والبنات عنده، والثانية من الإعلامية مي العيدان في عام 1995م وانفصل عنها بعد مشاكل لعدة أشهر في عام 2006م، وهو من الشخصيات المعروفة في البلاد.

تنمر مي العيدان على سارة الكندري

بعد أن نشرت الشهيرة سارة الكندري مقطعاً لها يظهرها وهي تصنع مكياج لحاجبها وتظهر عليها هالات سوداء بخلاف ما تظهر عليه في طبيعتها، ردت عليها مي العيدان بنقد شديد وقالت ” ساره الكندري من غير مكياج . . صدمة ” ووضعت وجهاً مصدوماً يلطم، وبعدها بدأ النشطاء ينتقدون مي العيدان مؤكدين أنها إن ظهرت بطبيعتها دون مكياج ستكون صدمتين، ومنهم من طالبها بالاعتذار، وهناك من تحداها أن تزيل مكياجها وتظهر، فكتب من النشطاء “انتي يا مي اطلعي بدون مكياج خلينا نشوفك”، وكتب آخر: “حتى انتي يامي لاطلعتي بدون مكياج بنقول صدمتين”، وكتب مُتابع: “حبيبتي كلكم بدون مكياج صدمة”، هذا الحدث والتجاذب جعل البحث عن هذه الشخصية يزيد في الساعات الماضية ويسألون من هو زوج مي العيدان.

من هو زوج مي العيدان هذا سؤال من عدد من الأسئلة التي يرددها النشطاء عن هذه الشخصية منها كم عمر مي العيدان لماذا تنمرت مي العيدان على سارة الكندري و قصة مي العيدان وغيرها من الأسئلة التي يواجهها من يصل إلى الشهرة أو من يعرف في حدث معين عند النشطاء.