كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام، يعتبر تطبيق الانستغرام احد تطبيقات السوشيال ميديا، وهو منصة جميلة لمشاركة الصور والقصص والفيديوهات وللاطقلاع على احدث الموضة والاطلاع على ما ينشره الاصدقاء لديك عبر الانستغرام، وهناك الية معينة توضع في كافة تطبيقات السوشيال ميديا لمنع الجهات المزعجة او الغير مرغوبة من رؤية ما نقوم بنشره ومنعهم ايضا من التواصل معنا، وهي الحظر حيث من خلال حظر أي شخص عبر الانستغرام يمتنع من رؤية منشوراتك وصورك التي تقوم بمشاركتها، وهناك الكثير من الاشخاص يتسائلون عن كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام، لذلك سنوضح لكم في سطور مقالنا تفاصيل هذا الامر تابعوا معنا.

كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام

في كافة تطبيقات السوشيال ميديا مثل الواتس اب والفيس بوك وايضا الانستغرام والتويتر، لا ياتيك اشعار يفيد بحظر شخص ما لك، وهذا لانه يؤثر تاثير سلبي على الحالة النفسية للشخص ومن الممكن ان يسبب المشاكل، ولكن هناك بعض الطرق التي تمكنك من معرفة الاشخاص الذين قاموا بحظرك عبر تطبيق الانستغرام، حيث انه قد ينتابك الشك بان شخص ما فعل ذلك من خلال اختفاؤه فجأة او اختفاء مشاركاته للصور والستوري، الا انه هناك اسباب اخرى غير الحظر تكمن في الاختفاء ربما، لذلك سنوضح لكم طريقة معرفة الاشخاص الذين قاموا بحظر حسابك كالتالي:

  • الطريقة الاولى: عدم ظهور منشورات الشخص المشكوك به

في هذه الحالة عليك البحث عن الملف الشخصي الخاص بهذا الشخص، ويتم ذلك من خلال فتح تطبيق الانستغرام والنقر على خانة البحث واكتب اسم الشخص وستكون النتيجة باحد الخيارات التالية:

    1. الحالة الاولى: رؤية الحساب وامكانية زيارة الملف الشخصي ومشاهدة المنشورات التي تخصه في حال كان الحساب عام، واذا كان الحساب خاص تاتيك رسالة تفيد بذلك، وهذا لا يكون قد حظرك.
    2. الحالة الثانية: ان تجد اسم الحساب الذي بحثت عنه، وعند النقر عليه سوف يظهر لك عدد المنشورات وعدد المتابعين، ولكن لا تظهر المنشورات بالاسفل، وتظهر رسالة بنص (لم يتم نشر أي منشورات الى الان) وفي هذه الحالة بالفعل يكون الشخص قد حظرك.
    3. الحالة الثالثة: اذا لم تحصل على حساب الشخص بعد البحث عن الاسم بشكل صحيح، فاما ان يكون قد قام بتغيير اسمه او قام بحذف الحساب او قام بحظرك.
  1. كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام
  • الطريقة الثانية: اختفاء المحادثة التي كانت بينك وبين هذا الشخص

ان قيامك بحظر احد الاشخاص عبر الانستغرام سيؤدي الى اخفاء الدردشة التي كانت بينك وبينك بشكل تلقائي، فهي لا يتم حذفها انما يتم اخفاؤها، واذا قام هذا الشخص برفع الحظر عنك سوف تعود الدردشة كما كانت من جديد، اذا يمكنك معرفة حظر احد الاشخاص لك من خلال الدردشة.

كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام

  • الطريقة الثالثة: لا تستطيع متابعة الشخص مرة اخرى

ان منصة الانستغرام لا تسمح بان تقوم بمتابعة الشخص الذي قام بحظرك من جديد، واذا تمكنت من الدخول الى الصفحة الشخصية الخا به عليك ان تنقر على زر متابعة، واذا كان قد حظرك بالفعل فلن يسمح لك الانستغرام متابعته ولن تتم متابعته، ونوضح انه لا يقوم الانستغرام باخبار الشخص انك حاولت متابعته.

كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام

  • الطريقة الرابعة: الصفحة الشخصي الخاصة بهذا الشخص عبر الانستغرام غير موجودة:

يمنكنك عرض صفحة هذا الشخص من خلال احد المتصفحات، ومن خلال هذا تستطيع معرفة ما اذا تم حظرك بالفعل من قبل هذا الشخص او لا.

برنامج كشف البلوك في الانستقرام

وضحنا لكم بعض الوسائل التي يمنكم من خلالها معرفة الاشخاص الذين قاموا بحظركم عبر الانستغرام، وايضا نسهل عليكم ونضع لكم برنامج يكشف البلوك عبر الانستغرام بسهولة وهو (تطبيق Followers Insight)، وهذا التطبيق له عدد من الوظائف فلا يقتصر فقط على كشف الحظر وانما يشمل ايضا معرفة الاشخاص المتفاعلين ومعرفة الاشخاص الذين قاموا بعمل الغاء متابعة وميزات اخرى ايضا، طريقة عمل هذا البرنامج كتالي:

  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الشخصي.
  • قم بفتح التطبيق وتسجيل الدخول على الحساب الشخصي عبر الانستغرام.
  • سوف تظهر لك ثلاثة من الخيارات وهي كالتالي:
    1. Followers gained: الاشخاص الذين عملوا متابعة لك.
    2. Followers Lost: الاشخاص الذي قاموا بالغاء المتابعة لك.
    3. Blockers: الاشخاص الذين قاموا بحظرك عبر الانستغرام.

كيف اعرف اذا حد عاملك بلوك بالانستقرام

ان تطبيق الانستغرام احد تطبيقات السوشيال ميديا والذي يستخدمه الملايين من الناس في كافة بلاد العالم، لاحظنا بان هناك رغبة من قبل الكثير من الاشخاص في التعرف على الاشخاص الذين قاموا بحظرهم عبر الانستغرام، ووضحنا لكم في مقالنا عدة خطوات تمكنهم من معرفة الاشخاص الذين حظروا الحساب، ونتمنى بان يكون مقالنا نال اعجابكم وحصلتم على ما تبحثون عنه.