حقيقة زواج حليمة بولند من القذافي، حليمة بولند واحدة من اهم واشهر الشخصيات في الوطن العربي، وشاركت في العديد من الاعمال الفنية التي جعلت منها واحدة من اهم مشاهير الوطن العربي، وتحدثت العديد من الصحف في الآونة الاخيرة بشكل كبير عبر مواقع الانترنت عن زواج الفنانة حليمة من الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، وتفاعل مع الخبر عدد كبير من محبي الفنانة حليمة بولند، ويبحث البعض منهم عن حقيقة الخبر الذي انتشر عبر الانترنت.

حقيقة زواج حليمة بولند من القذافي

بعد انتشار خبر زواج الفنانة المشهورة حليمة بولند من الرئيس الليبي معمر القذافي بدأ الكثير من متابعي الفنانة حليمة يبحثون عن حقيقة زواج حليمة بولند من القذافي، حيث احدث خبر زواجها الذي انتشر عبر الانترنت ضجة اعلامية كبيرة في الفترو الاخيرة، فهي من الشخصيات التي يوجد لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف البلدان العربية.

حقيقة زواج حليمة بولند من القذافي فهو مجرد اشاعة عارية عن الصحة تماما، وكطل ما يتم تداوله عبر وسائل الاعلام هو مجر تكهنات لا اساس لها وفق ما افادت وكشفت الفنانة المشهورة حليمة بولند، واوضحت ان العلاقة بينهم كانت اعجاب بعدما علمت بمتابعة الرئيس الليبي معمر القذافي برامجها واعمالها الفنية وتكريمها كأفضل فنانة عربية.

تفاصيل العلاقة بين حليمة بولند والقذافي

حليمة بولند واحدة من اهم الفنانات في الوطن العربي، وشاركت في مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاعمال الفنية التي حققت من خلالها نجاح كبير على مستوى الاعمال الفنية العربية، وانتشرت في الآونة الاخيرة صورة تجمعها بالرئيس الراحل معمر القذافي، وبدأ الكثير من الرواد والنشطاء بتداول خبر زواج الفنانة حليمة بولند من القذافي في الوقت السابق، واحدث الخبر ضجة اعلامية كبيرة لمعرفة تفاصيل العلاقة التي جمعت بين حليمة بولند ومعمر القذافي.

اكدت الفنانة حليمة بولند ان الصور التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع الانترنت هي صورة اثناء تكريم الرئيس الليبي معمر القذافي لها كأفضل فنانة في الوطن العربي، وكل ما يشاع حول انها صورة من زفاف حليمة بولند ومعمر القذافي هو مجرد تكهنات لا صحة لها، وان العلاقة التي كانت بين الفنانة حليمة بولند ومعمر القذافي كانت مجرد اعجاب بعدما علمت الفنانة حليمة بولند بأعجاب القذافي في اعمالها الفنية.

سناب حليمة بولند

حليمة بولند فنانة كويتية شاركت في العديد من الاعمال الفنية الرائعة التي جعلت منها واحدة منت اهم المشاهير في الوطن العربي، ويوجد لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من مختلف دول العالم العربي، ويتابعها عدد كبير من العرب في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

سناب حليمة بولند الجديد والرسمي هو (halima.bb)، فمن خلال الحساب يمكن متابعة اخر ما تقوم حليمة بولند بنشره عبر حسابه، والحساب الرسمي من خلال الصورة التالية التي يمكن من خلالها اضافة الفنانة الكويتية حليمة بولند.