بنت ايمن زيدان ونورمان اسعد تثير الجدل في كل مكان، فبعد ان قامت هذه الفتاة بنشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، اصبحت في صباح اليوم هي ترند التويتر، فقصة هذه الفتاة تثير الجدل، لان زواج ايمن زيدان ونورمان اسعد لم يستمر طويلا، لهذا فان الجميع مندهش من جمال هذه الفتاة التي طلت علينا من السبات.

لا يعرف البعض بان ايمن زيدان انجب فتاة من نورمان اسعد رغم ان زواجهم لم يدم طويل، كان هذا الزواج بعد الجزء الاول من مسلسلهم المشهور جميل وهناء، ولم يدم هذا الزواج ليصل الي الجزء الثاني من هذا المسلسل.

كيف تبدو ابنة ايمن زيدان ونورمان اسعد اليوم

تبدو ابنة ايمن زيدان ونورمان اسعد اجمل من امها بكثير، فالفتاة الصغيرة التي كانت في الجزء الثاني من مسلسل جميل وهناء اليوم اصبحت حديث الجميع، فبعد ان قامت بنشر صورة لها على احد مواقع التواصل الاجتماعي اصبح الكل يبحث عن حسابها عل الانستقرام او التوتير.

ابنة نورهان اسعد اليوم تقيم مع امها في الامارات المتحدة بعد ان تزوجت امها من رجل اماراتي ثري لم يكشف عن اسمه بعد، هي الان تبلغ من العمر 19 عام فقط.

حساب جودي أيمن زيدان انستقرام

بعد الاطلالة من جود ايمن زيدان على حساب الانستقرام، اصبح الجميع يريد الحصول على حساب جودي ايمن ابنته الوحيدة من زواجه بنورهان اسعد الذي لم يدم طويل.

لهذا سأقدم لكم الان حساب جودي ايمن زيدان استقرام ليكون في متناول كل من يبحث الان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي وهو jode Aemn.

كم عدد أبناء ايمن زيدان ونورمان اسعد

في زواج ايمن زيدان من نورمان اسعد لم يكن هناك اطفال الي طفله واحدة هي الان حديث الجميع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد الصورة التي نشرتها على تطبيق الانستقرام، ولا وجود لصحة قول بان هناك ابنتين وولد بين ايمن زيدان ونورمان اسعد.

بعد ان انفصل ايمن زيدان عن نورهان اسعد تزوجت من رجل عربي ثري من الامارات، وهي الان تعيش معه في الامارات هي وابنتها جودي التي تبلغ من العمر 19 عام.

بالصور بنت ايمن زيدان ونورمان اسعد

سأقدم لكم صورة بنت ايمن زيدان ونورمان اسعد الوحيدة من زواجهما الذي لم يدم طويل، وستكون هذه الصورة مقدمة بجودة عالية لكي تبرز تفاصيل وجه هذه الفتاة الجميلة التي يبحث عن صورتها كل من تابع في زمن الفن الجميل مسلسل جميل وهناء.

الجميع متفاجئ من بنت ايمن زيدان ونورهان اسعد التي طلت مرة واحدة على مواقع التواصل الاجتماعي لتبهر بجمالها كل من تابع المسلسل الجميل جميل وهناء، في الختام اتمنى التوفيق لهذه الجميلة في حياتها، كما اتمنى ان لا تكون تجربتها في الزواج كتجربة ابيها وامها الانفصال بعد وقت قصير من الزواج.