سبب وفاة دانه القحطاني، حظيت الطفلة دانة القحطاني واختها على شهرة كبيرة عن طريق نشر اليوميات الخاصة في كل منهما عبر تطبيق سناب شات، واشتهرت دانة القحطاني بالطبخ، واعداد الوصفات السعودية، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة عبر سناب شات، ويتابع الاخوات دانة القحطاني، وغناتي قرابة 400 الف مشترك في انستغرام، وقد انتشر في وقت سابق خبر عن وفاة دانة القحطاني، وهذا الخبر الذي استيقظت عليه المملكة العربية السعودية، بعد تعرضها لنوبة قلبية ادت الى وفاتها بشكل مفاجئ.

من هي دانه القحطاني

خطفت دانة القحطاني قلوب عدد من المتابعين لانها البنت الصغيرة التي حققت الشعبية الكبيرة في العاميين الماضيين، بعد ان لقتت الانظار بطرحها كل ما هو متمير في يومها، وتضمن يوميات الاسرة ووالدها مشعل القحطاني.

سبب وفاة دانه القحطاني

تحدث الاستشاري في امراض القلب في لندن، على ان دانة القحطاني تعرضت لمجموعة من الاضطرابات الكهربائية، زعدم انتظام في ضربات قلبها ادت الى وفاتها مباشرة، واشار الى ان مثل هذه الحالات النادرة يمكن ان تحدث في اي مرحلة من المراحل العمرية، واكد على ضرورة لجوء الاهل الى اخصائين بالقلب من اجل اجراء جملة من الفحوصات اللازمة لجميع ابناء الاسرة، لان مصل هذه الحالات النادرة يمكن ان تكون وراثية.

قصة وفاة دانه القحطاني كاملة

دانة القحطاني طفلة سعودية الاصل، تحدثت عن حياتها اليومية وشاركتها في صفحتها الخاصة في سناب شات، وهذا ما جعل الكثير من المتابعين من يرغبون في معرفة كل ما تنشره هذه الطفلة، ولكن في ليلة وضحاها خيم الحزن على كافة المتابعين للاخوات داناة، وغناتي، وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم وفاة دانة القحطاني، وحصل الوسم على الترند داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الاعلان من قبل والد الطفلة دانة القحطاني عن خير وفاتها.

خبر وفاة دانة القحطاني

صدم خبر وفاة دانة القحطاني صاحبة الاعوام التسعة، ونجمه تطبيق سناب شات الشهير رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان نهاها والدها عبر حسابه الشخصي، واكد على وفاتها اثر نوبة قلبية مفاجئة.

اطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وفي عدد من الدول العربية هاشتاغ باسم وفاة دانه القحطاني، والذي تصدر الترند في المملكة العربية السعودية، وحص اكثر من 290 الف خلال الساعات الماضية، وعبر خلاله المتابعين عن حزنهم الشديد على دانة القحطاني.