سبب وفاة عمرين الاهدل الحقيقي - فهرس


سبب وفاة عمرين الاهدل الحقيقي

محتويات


    سبب وفاة عمرين الاهدل الحقيقي، صنف الشاب السعودي عمرين الاهدل بالموهبة، والخبرة الكبيرة في فن التصوير، ومطاردة العواصف الرعدية، كما واشتهر بالاخلاق، والصدق، والوفاء، والاخلاص، والكرم، والشعبية الكبيرة، وعشق عمرين الاهدل مطاردة العواصف الرعدية، وخبير محترف وشهير في المتابعة اليومية للطقس، والتوقعات للطقس في المملكة العربية السعودية ،كما انه كان يرصد كل جديد يطرأ على الطبيعة، ومختص في الامطار حول العالم، وقد صنف الاهدل باشهر الاشخاص المختصين في الطقس في المملكة العربية السعودية، وكان ذلك بعد قيامه بتصوير الامطار، والغواصف الرعدية، واشتهر بقوة قلبه، وكان يظهر ذلك في كثير من الصور التي كان ينشرها على صفحته الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

    سبب وفاة عمرين الاهدل الحقيقي

    دشن متابعين خبير الطقس عمرين الاهدل اخبار عن وفاته، وجاء السبب في وفاته هو الاصابة بفيروس كورونا، وكان اخر ما نشره خبير الطقس عمرين الاهدل عبر حسابه الشخصي في تويتر ،وقبل وفاته بعدة ايام، هو الطلب له بالدعاء بالشفاء من فيروس كورونا، وكان ذلك في يوم ال29 من شهر مايو الماضي، ونشر مقطع مصور من داخل المستشفى، ولكن يوم امس الجمعة فتك فيروس كورونا وسلب حياته.

    تفاصيل وفاة عمرين الاهدل

    عانى فني التصوير وخبير الطقس عمرين الاهدل من اصابته بفيروس كورونا، وظهر في اخر فيديو له وهو يرتدى قناع التنفس الاصطناعي، ودشن المغردون هاشتاغ باسم #عمرين_الاهدل_في_ذمه_الله، ونعوا فيه الفقيد، داعين من الله الرحمة، ونعاه خبراء الطقس، والارصاد عبر حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

    لحظة وفاة عمرين الاهدل

    اعلن مركو طقس العرب عن وفاة خبير الطقس، ومصور العواصف عمرين الاهدل ،واشارت الى ان سبب الوفاة هو فيروس كورونا، وكان عمرين الاهدل قد اصيب بفيروس كورونا في يوم التاسع والعشرين من شهر مايو الماضي، ونشر طقس العرب مجموعة من صور الفقيج عمرين الاهدل، معلقين عليها ” لا حول ولا قوة الا بالله ،ان العين لتدمه، وان القلب ليحزن، وانا على فراقم يا عمرين الاهدل لمحزونون ” انتقل الى رحمة الله في صباح يوم الجمعة مندوب طقس العرب عمرين الاهدل، والسبب في وفاته هو الاصابة بفيروس كورونا الذي دام في جسده لقرابة شهر.

    وقد صعد وسم باسم عمرين الاهدل الترند السعودي، واحتشد المغردون من اجل تقديم العزاء الى اهله، والى ذويه داعين الله ان يسكنه الجنة.

    وفي دوره قام عوض البقيلي بنشر مقطع فيديو لعمرين الاهدل وهو يطلب فيه الدعاء الى محبيه ومتابعيه، وذلك قبل ايام وعلق عليها بالقول لا تنسوني من الدعاء، وكان ذلك اخر ما تم نشره من قبل عمرين الاهدل.

    ولم ينسى حساب طقس الحجاز صاحب افضل صور للطقس وللعواصف الرعدية، ونشر في حسابه عبر تويتر : ” عمرين في وقوفه تحت المطر، يجعلك تعيش في اجمل اللحظات وبكل وجودك ” وان عمرين الاهدل في كلماته الحماسية تحت المطر، وقصف الرعود، سيطرته على اجمل الشواهد الهواية الحقيقة، والحب الصادق في هذا المجال.


    سبب وفاة عمرين الاهدل الحقيقي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً