نسب قبول كلية الجبيل الجامعية - فهرس


نسب قبول كلية الجبيل الجامعية

محتويات


    اقترب موعد السنة الدراسية 1441/1442 في الجامعات والكليات بالمملكة العربية السعودية حيث التنافس بين الطلاب على الجامعات والكليات المحدودة العدد والتي تتبع عدة معايير للقبول من اهمها نسبة القبول، سنسلط الضوء من خلال مقالنا لهذا اليوم لتناول نسب قبول كلية الجبيل الجامعية 1441 واهم الاختبارات والمقابلات الشخصية التي يجب اجتيازها للقبول لدى كلية الجبيل المتواجدة بالمملكة العربية السعودية والتي تعتبر من اكثر الجامعات تُعني بنسب القبول وتربطها بالتخصصات لكل نسبة قبول وتختلف كل عام شروط القبول بحسب مجلس الجامعة حيث انها جامعة خاصة لها مجلس ادراي خاص بها.

    كلية الجبيل الجامعية للبنات القبول والتسجيل

    يعتبر قسم القبول والتسجيل دائرة مهمة جدا لتوجيه الطلاب للتسجيل وكيفية متابعة الخطة الدراسية واختيار مواد الفصل الدراسي ومتابعة مواعيد الاختبارات بجانب تنفيذ العديد من المعاملات كالسحب والاضافة وتأجيل الفصل وتقديم الغير مكتمل بجانب هذه المهام الادارية المهمة:

    1. يقوم قسم القبول والتسجيل في كلية الجبيل الجامعية بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الطلبة عبر بوابة الكلية الإلكترونية.
    2. يعمل قسم القبول والتسجيل في كلية الجبيل الجامعية على تحويل العملية الخدماتية للطلبة عبر النظام الإلكتروني.
    3. يتم العمل بشكل مستمر ودائم على تحديث النظام والبرنامج الإلكتروني الذي يلبي احتياجات واهتمامات كافة المستخدمين.

    للمزيد من المعلومات والاستفسارات عن كيفية التسجيل بكلية الجبيل الجامعية وكيفية الالتحاق والحصول على الخطط الدراسية لكل تخصص من خلال زيارة صفحة القبول والتسجيل لكلية الجبيل الجامعية من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

    نسب قبول كلية الجبيل الجامعية 1441

    تختلف نسب القبول لدى كلية الجبيل بحسب النتائج السنوة اي يتم تحجيثها سنويا تبعا للعام الدارسي ونسبة النجاح واعداد الطلاب الخريجين من الثانوية العامة واهم الشروط التي وضعتها كلية الجبيل كشرط للقبول بججانب تحقق النسبة التالية:

    1. يجب أن يكون المتقدم للحصول على القبول حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يقابلها من داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها.
    2. يجب أن يكون المتقدم للحصول على قبول في كلية الجبيل الجامعية قد أنهى المرحلة الثانوية في فترة لم تتجاوز خمس سنوات.
    3. يشترط في المتقدم للحصول على قبول في كلية الجبيل الجامعية أن يكون ذو سيرة حسنة وسلوك جيد.
    4. يجب أن يتجاوز الطالب المتقدم للحصول على قبول في كلية الجبيل الجامعية كافة الاختبارات والمقابلات الشخصية التي تقرها الكلية للطالب.
    5. يشترط أن يتوفر في الطالب المتقدم أن يكون في حالة لائقة طبياً ليتم منحه فرصة القبول في كلية الجبيل الجامعية.
    6. يجب أن يكون الطالب الذي يرغب بالتقدم للحصول على القبول في كلية الجبيل الجامعية استيفاء كافة الشروط والمحددات التي يضعها المجلس الخاص بالكلية.

    فيما يخص الدة الزمنية التي يتم دراستها في كلية الجبيل هي خمسة سنوات والتي هي عبارة عن سننة تحضيرية بجانب اربعة سنوات دراسة بالتخصص من ثم يحصل على التخرج.

    كلية الجبيل الجامعية نتائج القبول 1441

    تتبع كلية الجبيل الجامعية الان لقرارات وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية لتعليق الدوام بشكل كامل وتحويل الدراسة الكترونية وتقديم الخدمات الكرتونيا وذلك ضمن اجراءات الوقاية ضد فايورس كوفيد 19 المعورف بكوكورنا ، وقد تناقل بعض الطلاب بان نسب القبول تم ارفاقها لكن نفت الشؤون الادارية والقبول والتسجيل في كلية الجبيل الجامعة عن الاعلان عن نتائج القبول ومفاتيح القبول لهذا العام الدراسي 1441 / 1442 ومازال في قيد الدراسة للوقت الحالي وللحصول على نتائج القبول 1441 لكلية الجبيل الجامعية يمكنكم متابعة حساب الجامعة عبر تويتر ، مع أطيب الامنيات لكم بالتفوق والنجاح بحياتكم الجامعية طلابنا الاعزاء.


    نسب قبول كلية الجبيل الجامعية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً