من هو خطيب شهد الشمري القطري، تعد شهد شاعرة واعلامية عراقية قدمت الكثير من البرامج، تفاجئ محبي ومتابعي الاعلامية شهد الشمري العراقية بخطوبتها في الساعات القليلة الماضية، واصبح الكثير يبحثون عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث في جوجل عن من هو خطيب شهد الشمري القطري، وهذا ما نسعى لان نوضحه لكم زوارنا ومتابعينا من خلال السطور التالية.

خطوبة شهد الشمري

اعلنت الاعلامية شهد الشمري من خلال حسابها على الانستقرام عن خطوبتها، ونشرت العديد من الصور لخطيبها وعلقت شهد بان هذا اول خاتم مفصل عليه وقالت انت تدريب واني ادري اشكد احبك والله يشهد، واني اشم عطرك واميزك من نص مليون واحد، وافتصر حفل خطوبة شهد الشمري بقدوم افراد العائلتين فقط وارتداء دبل الخطوبة.

من هي شهد الشمري

وهي شاعرة واعلامية عراقية ولدت في الخامس عشر سبتمبر عام 1987، وتقوم بتقديم الكثير من الرامج، درست شهد في كلية الفنون الجميلة ولكن كانت تهتم في الشعر العراقي الشعبي، ودخلت عالم الشعر في عام 200 بمساعدة والدها كريم الشمري، الذي اشرق عليها وقام بتدريبها وتنمية قدراتها، وظهرت اعلاميا لاول مرة على قناة الفيحاء من خلال تقديمها لبرنامج شهر وشعر وعملت شهد في قناة دجلة الفضائية في عام 2016.

نشرت شهد الشمري صورا لها من خطوبتها بفهد القطري احد مشاهير السوشيال ميديا وتفاجئ جمهور ومتابعي كلا الشخصين من هذا الخبر، وتسائل محبي ومتابعي الاعلامية شهد عن شخصية خطيبها ومن هو.

من هو فهد زيد خطيب شهد الشمري

يعتبر فهد زيد احد المشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويعيش في دولة العراق وحاملا للجنسية القطرية، ولد فهد في عام 1985، وله الالاف من المتابعين عبر حساباتها الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، ويشارك جمهوره ومتابعين الصور والفيديوهات الحصرية على حساباته الشخصية، واصبح الكثير يبحث عنه في الاونة الاخيرة بعد انتشار خطوبته من الاعلامية العراقية شهد الشمري.

ونفت الاعلامية والشاعرة العراقية شهد ما تم تداوله وانتشاره حول اغتيال خطيبها بواسطة نشطاء ورودا مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت العديد من الاخبار في بعض مواقع الانترنت عن عن اغتياله.