احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020، لا يمكن ان يكون هناك في هذه الوجود اجمل وافضل من تحية الاسلام ( السلام عليكم) والرد عليها بالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لهذا اقول للجميع بان اجمل تحية هذه التحية التي كانت وما زالت عبارة الترحيب في الاسلام العظيم.

لكن هناك من يحب ان يرحب زيادة عن هذه التحية ليس لنقاصان فيها بل من باب اكرام المرحب فيه، لهذا ساقدم لكم الان احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020 ليتكون في متناول يد كل من يبحث الان عنها منكم، ولكن اقول واكرر بان تحية الاسلام هي الافضل والمفضلة في كل شئ.

احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة

احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020، من الامور الجميلة جدا ان يكون الانسان على كل شئ في هذا الدين ينتهي بما نهى عنه وياتمر بما امر به، لهذا ستكون في هذه المقالة افضل تحية هي تحية الاسلام ومن ثم ساقدم احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020 لتكون في متناول كل من يبحث الان منكم عنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

  • أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.

 تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020

الرسول صلى الله عليه وسلم كان وما زال يفضل تحية الاسلام والتي تكون برد السلام ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) والرد عليها (وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته) لهذا على الجميع ان يتعامل بهذا التحية لانها الفضل دائما وابدا كما قال رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، الان ساقدم لكم بعض من احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020.

  • اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ.
  • اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النشور

 تحية صباحية دينية جديدة ورائعة

ساعرض لكم بعض من احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020 لتكون في متناول يد كل من يبحث الان منكم عنها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة والتي لا تقدم كل ما هو مميز كما نفعل نحن في هذه المقالة التي تعرض لكم كل ما هو مميز بمصداقية عالية جدا.

  • اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات )
  • اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر.
  • اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ. (ثلاثاً)

اجمل تحية صباحية دينية جديدة ورائعة

الرسول صلى الله عليه وسلم قال بما معنها في كتاب الله القران الكريم اذا حييتم بتحيه فحيو بافضل منها، لهذا ساقدم لكم الان في هذه المقالة احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020 لتكون في متناول يد كل من يريد الحصول عليها وريد ان يحصل على افضل التحية لكي يريد بافضل من ما تم الترحيب به بها عمل بقول الله في كتابه الكريم.

اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر، وَالفَـقْر، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر، لا إلهَ إلاّ أَنْـت.(ثلاثاً)

  • حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم. ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي) [أبو داود موقوفاً
  • أَعـوذُبِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق.

اجمل تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020

احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020، يترقب الملايين الحصول على هذه التحية لتكون في مخزونه اللغوي، لهذا ساقدم لكم في هذه المقالة احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020 لتكون في المتناول.

  • اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي، وَمِن فَوْقـي، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي

اروع تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020

في الختام ساقدم لكم احلى تحية صباحية دينية جديدة ورائعة 2020، مع العلم بان افضل تحية يمكن ان يلقيها الانسان هي تحية الاسلام والرد بها، ولكن البعض يريد ان يكون مميز في كل شئ لهذا ساقددم لكم بعض من هذه العبارات المميزة لتكون في متناول كل من يريد الحصول عليها.

  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ إِيمَانَاً يُبَاشِرُ قَلْبِي، وَيَقِيِنَاً صَادِقَاً حَتَّى أَعْلَمَ أَنَّهُ لاَ يُصِيِبُنِي إِلاَّ مَا كَتَبْتَ لِي،وَرَضِّنِي بِمَا قَسَمْتَ لِي إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيِرٌ.
  • اللَّهُمَّ إِنَّكَ تَعْلَمُ سِرِّي وَعَلاَنِيَتِي فَاقْبَلْ مَعْذِرَتِي، وَتَعْلَمُ حَاجَتِي فَأَعْطِنِي سُؤْلِي، وَتَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي فَاغْفِر لِي ذَنْبِي. اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ رِضَاكَ وَالجَنَّةَ وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ سَخَطِكَ وَالنَّار. اللَّهُمَّ قِنِي عَذَابَكَ يَوْمَ تَبْعَثُ عِبَادَكَ.