رواية عشق على حد السيف - فهرس


رواية عشق على حد السيف

محتويات


    رواية عشق على حد السيف، وتعد من اجمل الروايات الرومانسية المشتملة على قدر كبير من الدراما الجميلة التس تجذبك الى عالم الرواية، وهي بقلم الكاتبة زينب مصطفى، وقد حققت رواية عشق على حد السيف النجاح الباهر والكبير واصبح الكثير من القراء يسعون لقرائتها بالكامل، لذلك نجد البحث بكثرة عبر محرك البحث في جوجل عن رواية عشق على حد السيف، وهذا ما سنوضحه لكم زوارنا ومتابعينا من خلال السطور القليلة التالية.

    قصة رواية عشق على حد السيف

    عشقته وعشقها بجنون على الرغم من كافة العقبات والصعاب التي تعرضوا لها وتحدوا الجميع من اجل حبهما وعشهم لبعضهم البعض، حتى ادراكها بان عشقها له يعني نهايته وقد صدمته بخروجها من حياته، ويختفي هو ايضا من حياتها ليعود اقسى واقوى ويريد الانتقام وحرق روحعا على حد سيفه، من اجمل الروايات بقلم زينب مصطفى،اصبح الكثير من محبي الروايات والقراء يرغبون في الحصول على رواية عشق على حد السيف لقرائتها ويمكن تحميلها من خلال الانترنت بحجم قليل وقرائتها في الوقت الذي تريدوه.

    شخصيات رواية عشق على حد السيف

    • سيف عبد الحميد الرفاعي: ويبلغ من العمر 30 عام ويتميز سيف بشعره الناعم ذو اللون الاسود وعيناه الرمادية ذات النظرة العميقة الدقيقة، ويتميز بالجسد الرياضي والشخصية القوية التي ساهمت في انتقاله بسرعة من الفقر الى الغناء والثراء.
    • زهره كامل: وتبلغ زهرة من العمر 23 سنة وهي متميزة بالطول المتوسط وجمال الوجه النقي وطولها المتوسط، وعيونها الواسعة ذو اللون الاخضر، وشعرها الطويل الاشقر الناعم.
    • سالي سليمان: وهي اخت البطلة من الام، وعمرها 21 عام وهي تدرس في عامها الاخير في المرحلة الجامعية وتعتمد سالي بشكل كلي على اختها التي تشق الحياة الرفاهية والاموال.
    • امين سليمان: وهو ابن زوج ام البطلة واخو سالي اخت البطلة من الاب، ويبلغ امين من العمر 38 سنة ويتصف بمطعه الشديد واستهتاره وانعدام الشرق وهذه الصفات قادته لصرف ثروته على شهواته وملذاته.
    • الهام المسيري: وهي تبلغ من العمر 28 سنة وهي فتاة من الطبقة المخملية وهي معتمدة بشكل اساسي على الميراث الضخم من العائلة وهي متصفة بصفة الغرور وحب التملك.

    رواية عشق على حد السيف


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً