من هو يوسف مقريف، اثارت قصة يوسف مقريف وروان بن حسين الجدل الكبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واصبح الكثير من الاشخاص يتسائلون حو من هو يوسف مقريب ومن هي روان بن حسين، ونسعى عبر مقالنا هذا لان نوضح لكم زوارنا ومتابعينا اجابة كافة هذه التساؤلات كما نسعى لان نوضح ايضا القصة بالتفصيل، تابعوا معنا من خلال السطور التالية.

قصة يوسف مقريف وروان بن حسين

انتشرت قصة يوسف مقريف وروان بن حسين كثيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت روان بفضح خطيبها الليبي يوسف مقريف واعلنت خينته لها مع اقرب صديقاتها، وانتقامها من يوسف ومن عائلته، والامر الغريب كيف وصل الامر لان تستخدم روان اسرة يوسف خطيبها لتنتقم منه، سنوضح لكم تفاصيل هذه القصة كالتالي:

قامت روان بن حسين بمصالحة يوسف مقريب خطيبها الليبيونشرت صورة لهما معا وكتبت عليها (انا اسفة عندما نحب نفعل اشياء غبية)، وقامت بالاعتذار من يوسف ومن عائلته حيث اساءت لهم، واكدت روان انها تعتبر عائلة يوسف عائلتها وهي ابنتهم، وما جعلها تفعل ما فعلته هو حبها الشديد ليوسف.

ومن جانبه يوسف المقريب قام بنشر صورة لهما معا على حسابه الرسمي على الانستغرام بعد ان قامت روان بفضيحته وقدم لها اعتذارا وكتب اعتذر عن الالم الذي سببته لك احبك.

وكان روان بن حسين قد فضحت خطيبها بانه يخونها مع صديقتها المقربة ونشرت صورة لخطيبها يوسف وصورة لصديقتها عبر السناب شات الخاص بها، وقامت بعد ذلك باقتطاع صورة لخطيبها عبر الانستغرام وعلقت عليها هيك اجمل من دونك، يضا لم تكتفي روان بفضحيته هكذا بل قامت بالتشهير بيوسف ونشرت صور لافراد اسرته وتبين للجميع بانه منتمي لاسرة غنية مقيمة في لندن، وانه كان متزوجا وله ابنه تبلغ من العمر عشرة اعوام.

الجدير بالذكر انه الى الان لم يتم التعرف عن السبب الذي جعل روان تقبل اعتذار حبيبها وخطيبها الذي لطالما انكر خينته لها واعترف ايضا بانه سبب الالم لها.

من هي روان بن حسين

وهي الفتاة الكويتية مدونة الموضة والمشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت روان في مدينة الكويت عام 1996 وعاشت في بريطانيا اغلب فترات حياتها مع عائلتها، وتعلمت في جامعة ويستمنستر في لندن، وبدات في الحصول على الشهرة عندما بدات نشر صور تحولها لفتاة رشيقة عبر حسابها الرسمي على الانستغرام، حيث كانت تعاني من الوزن الزائد، واطلقت بعد ذلك خط ازياء خاص بها (اون ذا لوك) وعملت بعد ذلك مع اشهر مصوري الازياء في العالم، ولقبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي ب (روك شيلدز الكويت) بسبب التشابه الكبير بين الحميلتين، واصبحت روان الوجه الاعلامي العربي لشركات مستحضرات التجميل العالمية.

ظهرت روام مع عدة نجوم مثل ظهورها في برنامج سوار شعيب مع شعيب راشد، وظهورها مع فنانة المكيات شارلوت تيلبوري، وتهتم روان بكتابة الاشعار والقصص والمدونات، ونظرا للنجاح الذي حصلت عليه اطلق في عام 2017 كتاب بعنوان (كما لم تحب امراة) وحصل هذا الكتاب على الجدل الكبير حيث يتسائل الكثير ما اذا كان من تاليفها او تم سرقته.

تلتزم روان بن حسين بالعديد من العادات والتقاليد العربية على الرغم من انها تعيش في بلد اوروبي، وارتبطت بشاب عربي وهو يوسف مقريف الذي تعرضت للخيانه منها واحدثت القصة الكبيرة واشهرت به وبعائلته، ولكن سرعان ما اتى الاعتذار وهدئت الاوضاع.