سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري؟ لقد اشعل اعتقال عبد الرحمن المطيري اليوم مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي اجمع، لهذا نجد اليوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسالون بفضول بالغ عن سبب اعتقال عبدالرحمن المطيري؟!

لا يمكن ان اجزم لكم الان بسبب اعتقال عبد الرحمن المطيري لان المصادر اكدت لنا اكثر من سبب وراء اعتقال عبد الرحمن المطيري، لكن ما ورد لنا الي هذه اللحظة وتم تاكيده من بعض المصادر الموثوقة هو ان الاعتقال جاء بعد تفاخر عبد الرحمن المطيري بصورة نشرها على حسابه الشخصي يظهر فيها مع فتيات اجنبيات في وضعيات مخلة وغير مقبولة ويعاقب عليها في الولاية التي يقيم فيها

معلومات عن  عبدالرحمن المطيري – ويكيبيديا

عبد الرحمن المطيري شاب سعودي يقم في ولاية كاليفورنيا باميريكا، عبد الرحمن المطيري من مواليد 1993 يقيم خارج المملكة العربية السعودية ويدرس في جامعة في المملكة العربية السعودية تم فصله منها بسبب مرض ولادته قبل تخرجه باشهور معدودة مما اثر على شخصيته وسلوكه مع من حوله، تم اعتقال عبد الرحمن المطيري والسبب وراء اعتقاله لا يزال مجهول عند الجميع.

من الامور التي يشتهر بها عبد الرحمن المطيري هو انتقاده للحكومة السعودية حتى وهو خارج البلاد وتحديدا ولي العهد محمد بن سليمان لهذا قام بانشاء قناة خاصة به على اليوتوب فيها اكثر من 150 الف مشترك ينتقد فيها الحكومة السعودية ومحمد بن سليمان ولي العهد ويعتقد بان هذا السبب الذي كان وراء اعتقال عبد الرحمن المطيري في امريكا.

لحظة اعتقال السعودي عبد الرحمن المطيري في أمريكا

يعتبر فيديو اعتقال السعودي عبد الرحمن المطيري في امريكا هو الاكثر تداول وانتشار اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بك والتويتر وغيرها من المواقع الاخرى، كما يظهر في هذا الفيديو لحظة مداهمة الشرطة لمكان السكن ووضع الاصفاد والقيود في يد عبد الرحمن المطيري، الي هذه الحطة التكهنات قائمة حول سبب اعتقال عبد الرحمن المطيري ولكن الي هذه اللحظة وما هو شب مؤكد هي الصورة التي نشرت لع مع فتيات اجنبيات مخله على صفحته يعاقب عليها في الولاية التي يقطن فيها.

من هو عبدالرحمن المطيريوما سبب اعتقاله

عندما داهمت الشرطة منزل عبد الرحمن المطيري رفض القيود وحاول ان يعرف سبب الاعتقال، لكن الشرطة لم تستجب له ووضعت القيود في يده وتم اخذه على مركز الشرطه، طلب عبد الرحمن المطيري من صديقته احضار الاوراق الثبوتيه معها واللحاق بع على مركز الشرطه لكي يثبت صحة اقامته وبانه لم يرتكب اي شئ يخالف القانون والهجرات في الولايات المتحدة الامريكية.

اعتقال المعارض السعودي عبد الرحمن المطيري في أمريكا

لا يختلف اثنان منا على النشاط المعاكس للمملكة العربية السعودية الذي يقوم به عبد الرحمن على مواقع التواصل الاجتماعي والذي فيه ينتقد بصورة لاذعه ولي العد محمد بن سليمان على كل ما يقوم به، لهذا يعتقد الكثير ان السبب الاول والاخير وراء اعتقال عبد الرحمن المطيري هو هذا الشاط الذي يقوم به وليس الصورة التي تم نشرها لع على صفحته الخاصة.

شاهد: الشرطة الأمريكية تلقي القبض على عبدالرحمن المطيري

كما قلنا لكم بان الشرطة الامريكية قامت باعتقال السعودي عبد الرحمن المطيري البالغ من العمر 26 عام لاسباب مجهولة الي هذه اللحظة، ولكن يقال بان سبب اعتقاله هو اعتراضه على محمد بن سليمان ولي العهد و الصورة التي تم نشرها له على مواقع التواصل الاجتماعي مع بعض الفتيات الاجنبيات في وضعيات مخلة بالاخلاق ويعاقب عليها القانون في الولاية التي يقطن فيها.