علاج سحر الربط عن الزواج - فهرس


علاج سحر الربط عن الزواج

محتويات


    كثيرا هي ما يقال عن السحر وعلاقته بالارتباط والزواج فطالما كنا قد سمعنا ان هناك علاقة بين البنت العانس والسحر او عند تقدم عريس لخطبتها ينم عن البنت الكثير من السلوكيات لرفض العريس وبدون ان تعلم ماذا تفعل، فهذا ما يقال عن سحر الربط عن الزواج، او سحر منع الفتاة من الزواج، ولكن ما جاء بالقران ان ما يتعرض له الانسان يكون بإذنه سبحانه وتعالى.

    سحر الربط عن الزواج هو منتشر بشكل كبير عند الناس وطالما رأينا الناس تطلب الرقية الشرعية فك السحر عن الفتاة وعمل كل ما يلزم، ولكن يمكن ان تري ان الامر اصبح اكثر من ذلك بمثل اذا كانت البنت لا يأتيها العرسان فيقال هنا انه سحر الربط عن الزواج.

    علاج سحر الربط عن الزواج

    ذكر في القران والسنة عن علاج سحر تعطيل الزواج ولكن هناك اختلاف في نوع السحر هل هو تفريق بين حبيبين او تفريق بين زوجين او تعطيل الزواج، ولكن في القرآن الكريم آيات لإبطال سحر الربط وايضا يوجد ادعية لإبطال سحر الربط عن الزواج، وقد ذكر الكثير عن السحر من سنة النبي صلي الله عليه سلم وهي الان مجربه من الكثيرين سواء الادعية او قراءة الآيات القرآنية، ولكن بشكل عام فان السحر يؤثر على بعض الناس وليس جميعهم وهذا الامر كما ذكرنا بمشيئة الله عز وجل.

    آيات قرآنية لتعطيل سحر الربط عن الزواج

    وهنا فقد ذكر الله سبحانه وتعالى الكثير من الآيات التي تبطل السحر كما جاء في قصص الانبياء، فالله وحده قادر على كل شيء، واحيانا يكون السحر تخيلا او تزويرا وليس له وجود او صحة، وليس له أي تأثير على الانسان وهنا بعضا من الآيات لإبطال سحر الربط عن الزواج:

    • قال تعالى «وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ».
    • «فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدّينِ حَنِيفاً فِطْرَةَ اللّهِ الّتِي فَطَرَ النّاسَ عَلَيْهَا لاَ تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللّهِ ذَلِكَ الدّينُ الْقَيّمُ وَلَكِنّ أَكْثَرَ النّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ» الآية 30 من سورة الروم.
    •   «لّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مّنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ» الآية 22 من سورة الحديد.
    • «وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السّمَاءِ بُرُوجاً وَزَيّنّاهَا لِلنّاظِرِينَ (16) وَحَفِظْنَاهَا مِن كُلّ شَيْطَانٍ رّجِيمٍ (17)» من سورة الحجر.

    افضل دعاء لفك سحر الربط عن الزواج

    وهنا اليكم اهم دعاء يمكن ان يقال وله علاقة كبير لفك السحر التعطل عن الزواج، وهو مهم جدا ان يقوله الانسان او الفتاة المتعطلة عن الزواج، فقد اخبرنا رسولنا الكريم عن اقوي سحر من ثلاثون كلمة يفك السحر ورد عن النبي صلوات الله عليه وسلم ” «اللَّهُمَّ إِنِّي، أَسْلَمْتُ اليك نَفْسِي ، وَأَلْجَأْتُ ظَهْرِي إِلَيْكَ، وَوَجَّهْتُ وَجْهِي إِلَيْكَ ، وَفَوَّضْتُ أَمْرِي إِلَيْكَ، رَهْبَةً مِنْكَ وَرَغْبَةً إِلَيْكَ، لا مَنْجَى مِنْكَ إِلا إِلَيْكَ، آمَنْتُ بِكِتَابِكَ الَّذِي أَنْزَلْتَ وِبِرَسُولِكَ الَّذِي أَرْسَلْتَ».

    ويجب على الفتاة او الشب المربوط عن الزواج انه احيانا يكون هناك نوع من السحر وهو سحر التخييل وهذا اليسحر يجعل الفتي او الفتاة اذا رأى المتقدم لخطبتها ان يراه بمنظر قبيحا جدا او ان تكون رائحته قبيحة ايضا وهذا هو سحر التخييل فالشياطين هنا تؤثر على نظر “المسحور” وعلى الناظر ايضا ليجعله يتخيل ما يصرفه او يعطفه.


    علاج سحر الربط عن الزواج


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً