لماذا يكره الرجل المرأة التي تحبه - فهرس


لماذا يكره الرجل المرأة التي تحبه

محتويات


    هناك اعتقاد شائع لعدد كبير من النساء حول كره الرجل للمرأة التى تحبه وهذا من خلال السلوكيات التى يعبر من خلالها الرجل عن كرهه أو حبه للمرأة، ولكن هل صحيح أن الرجل دوما يكره المرأة التى تحبه، هذا سؤال محير للنساء بل أنها توصلت الى أن الرجل يكره كل امرأة يمكن أن تحبه بشكل كبير.

    وهنا نجيب على كل ما يدور حول لماذا يكره الرجل المرأة التي تحبه وسوف نتعرف على أساليب كثيرة يمكن أن تلخص بعضا من الإجابات حول المرأة والرجل وعلاقاتهما ببعضهما البعض لنبين لكي حقيقة كره الرجل للمرأة التى تحبه والتعرف على سؤال لماذا يكره الرجل المرأة التي تحبه.

    علاقات الحب بين المرأة والرجل

    الرجل لديه أحاسيس ومشاعر كما هو موجود لدي المرأة، ولكن يمكن المرأة أن تحب الرجل حب مضاعف من الرجل، وهذا يرجع للكثير من الأمور الداخلية لكلاهما والعوامل الفسيولوجية والمكونات الهرومونية، فاختلاف الحب بين الرجل والمرأة يجعل المرأة بحبها الكبير لزوجها أو حبيبها بان الرجل لا يحبها ويريد الابتعاد عنه، وتتسائل لماذا يكرهني وأنا احبه حبا كبيرا، ولكن هل الرجل قال ذلك، هل اخبرك انه لا يحبك كزوجة أو حبيبه هذا سؤال مهم يمكن أن نتعرف على الإجابة.

    هل يكره الرجل المرأة التى تحبه

    عزيزتي الأنثى هناك الكثير من الأمور الواجب أن تعرفيها عن الرجل أو عن طبيعة الرجل بشكل عام الرجل لا يكره وليس معظمهم يكرهون المرأة التى تحبه ولكن يمكن هنا التعرف على العديد من العوامل التي تعتقدي أن زوجك أو حبيبك يكرهك من اجل حبك الكبير له.

    • طبيعة معظم الرجال لا يعبرون عن حبهم بالشكل التقليدي.
    • بعضهم لا يحب أن يظهر حبه لك كنوع من أنواع الرجولة.
    • بعضهم لديه ضغوط كبيرة يقلب مزاجه العام فلا يجد من يفرغ غضبه الا بوجودك.
    • الرجل لديه اهتمامات كثيرة مثل العمل وتدبير احتياجات البيت، فلا يستطيع أن يعطيكي جزء من حبه لك.
    • اعتقادك انه لا يحبك ويكرهك كونه لا يبادلك مشاعر الحب ولانك لا تعرفي ما يدور بداخله من ألام الحياة.
    • لدي الرجال عالم مجهول ومخيف لان الرجل يتحمل مسؤوليات الحياة كلها اما المرأة لا تتحمل سوي حياة الأسرة والأبناء، فلا تعرف أن الرجل ينهمك ليلا نهارا فى عالم مخيف من فقدان الوظيفة أو العمل وانتى تعيشين فى عالم عبلة وعنتر فى عالم قيس وليلي.

    عزيزتي تريدي أن تتقربي الى زوجك أعطي نفسك برهة من التفكير العميق بما يدور داخل زوجك أو حبيبك أو رجلك لتتعرفي على شخصيته وتعرفي كيف يفكر وكيف يحب ولماذا لا يبادلك الحب والحنان، ويمكن أن يكون الامر عائد لكي، فالكثير من النساء بعد الزواج لا يوجد اهتمام بأنوثتهم، فتتحول من سندريلا زمانها الى المشعوذة بعد زواجها وتأتي وتقول أن زوجي يكرهني.


    لماذا يكره الرجل المرأة التي تحبه


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً