من هو رجل الاعمال فيصل الخميسي - فهرس


من هو رجل الاعمال فيصل الخميسي

محتويات


    من هو رجل الاعمال فيصل الخميسي ضيف برنامج من الصفر الذي احدث ضجة كبيرة بالمملكة العربية السعودية والوطن العربي اجمع بعد ان صر عن قصة نجاحه بالكتمل وكيف استطاع ان يبني هذه الثروة وهو فقير لا يملك أي شيء بل وهارب من منزلهم اي (مشرد).

    خصصنا لكم مُتابعينا الأعزاء الحديث اليوم عن رجل اعمال سعودي ناجح جدا له اكثر من 20 عاما بعالم الاعمال والتجارة ويقتني اكثر من 6 شركات عالمية بجانب لعبتين ربح الواحدة منها شهريا مليون دولار.

    من هو رجل الاعمال فيصل الخميسي ويكيبيديا

    تحتوي المملكة العربية السعودية على آلاف رجال الأعمال ولكن النسلة الاكبر منهم من يكون وريثا لابيه او أحد افراد عائلته وهناك الاقلية العصامية التي بنت نفسها من الصفر كرجل الاعمال فيصل بن سعود الخميسي الذي كان ضيف برنامج من الصفر عبر قناة الmbc بالامس  واثار فضول الكثير حول قصة نجاحه وكيف استطاع الوصول لما هو عليه بعمر الاربعين.

    رئيس مجلس ادارة شركة موزلات بجانب 6 شركات تكنولوجية يمتلكها ويترأس العديد من المناصب بالحكومة السعودية فهو رئيس مجلس الاتحاد لمكافحة الامن السيبراني والبرمجة والدرونز.

    السيرة الذاتية لرجل الاعمال فيصل الخميسي

    رجل الاعمال فيص الخميسيهو رجل عصامي ابن لعائلة فقيرة كان يحب التفكير وتوجه للنت والالعاب الالكترونية وابدع بها ليكون خياره المستقبلي التكنولوجيا ويطلق لعبتين الكترونيتين له واصبح يمتلك خبرة تزيد عن عشرين عاما بجاب العديد من الشركات العالمية بمجال البرمجة والذكاء الاصطناعي.

    رجل الاعمال السعودي فيص الخميسي هو رئيس شركة موزلت ( Pte Mozat Ltd ) حيث تعتبر شركة موزلت اكر شركة بالشرق الاوسط لتطبيقات الموبايل وجميع تطبيقاتها ذات جودة عالية وناجحة ، يعمل في شركة موزلت اكثر من 200 مهندس في سنغافورة كما وتمتلك فرعين بالصين والرياض وهو من اكبر 10 شركات بالشرق الاوسط.

    اثبت لنا رجل الاعمال السعودي فيصل الخميسي ان النجاح غير مرتبط بالمال والسند بل هو فكر وابداع واصرار وهذا حافز لكل شخص له ميول يبدع به دون اي محفزات فلنصنع الحافز من انفسنا ونحلق في سماء الابداع فالنجاح يأتي بعد التعب والمثابرة والاصرار.


    من هو رجل الاعمال فيصل الخميسي


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً